نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

التغذية الإخبارية

حجاوي : أبناء نابلس يقفون إلى جانبها بشتى الظروف

5-12-2022

دعا الدكتور سامي حجاوي رئيس بلدية نابلس أبناء مدينة نابلس الخيّرين إلى مساندة المدينة ودعمها بتنفيذ مشاريع حيوية تخدم وتعود بالفائدة على أبناء المدينة وزوارها مثل مشاريع المدارس والشوارع وغيرها ، جاء ذلك في كلمة ألقاها أثناء الاحتفال في افتتاح شارع منيب رشيد المصري يوم أمس ، حيث قدم حجاوي الشكر للدكتور منيب على تمويله لتنفيذ مشروع الشارع الممتد من مفترق شارع الطور وصولا إلى بيت فلسطين ، بطول إجمالي يبلغ حوالي 4 كيلو متر، وبتكلفة مقدارها مليون دولار، حيث أشرفت الدائرة الهندسية في البلدية – بشكل علوي - على تنفيذ كافة مراحل المشروع.

كما شارك بالحفل ممثلون عن المؤسسات الرسمية والشعبية وعدد من الشخصيات الاعتبارية في مدينة نابلس، وعدد من أعضاء المجلس البلدي وموظفي بلدية نابلس.

أما الدكتور منيب المصري فقد بين أن انجاز هذا الشارع يأتي ضمن مشروع المخطط الوطني المكاني الشامل الذي تدعمه و تموّله مؤسسة منيب وانجلا المصري ضمن رسالتها التنموية لخدمة مدينة نابلس وسكانها.

وتضمن الحفل عدداً من كلمات الشكر من ممثلين عن محافظة نابلس ووزارتي الحكم المحلي والمواصلات ، وتم في نهايته إزاحة الستار عن يافطة المشروع.