نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

التغذية الإخبارية

بلدية نابلس وسلطة الاراضي تنظمان ورشة عمل مشتركة

12-10-2022

تحت عنوان : توعية النساء بالإجراءات القانونية لتسجيل الأراضي، استضافت بلدية نابلس في مركز حمدي منكو يوم أمس ورشة عمل نظمتها سلطة الأراضي استهدفت مجموعة من النساء على وجه الخصوص، وعدد من ممثلي المؤسسات والوزرات والجمعيات النسوية ، مسلطة الضوء على تثبيت الملكيات والحقوق الارثية وافتتحت الورشة بكلمة للمهندسة نرمين البرق عضو المجلس البلدي ممثلة عن بلدية نابلس، التي أكدت على أهمية الورشة وهدفها في تعريف النساء بحقوقهن الشرعية والقانونية. بدوره شكر السيد سامر عودة مدير عام دوائر الأراضي، البلدية على اهتمامها وتعاونها مع سلطة الأراضي لتنفيذ هذه الورشة لتوعية النساء، مؤكدا ان مكاتب سلطة الأراضي في كافة المحافظات مفتوحة للمواطنين للاستفسار عن اية معلومة تخص الممتلكات والحقوق الارثية.

وناقشت الورشة محاور عدة تشمل البيع والانتقال و أذون الشراء والتدقيق القانوني وجوانب من التسوية قدمها مجموعة من موظفي سلطة الاراضي ومكتب تسوية الاراضي.

وفي ختام الورشة تم فتح باب النقاش للجمهور حيث طرحت أسئلة عديدة أثرت النقاش. يذكر ان قسم العلاقات العامة ووحدة ركن المرأة في البلدية ومكتب سلطة الأراضي في المدينة تعاونوا في تنفيذ وإنجاح الورشة.