نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

التغذية الإخبارية

الوزير الصالح :- الحكومة ستساهم بتعويض خسائر البنية التحية في مدينة نابلس

24-9-2022

تعهد وزير الحكم المحلي المهندس مجدي الصالح أثناء زيارته لبلدية نابلس اليوم بمساهمة الحكومة في تعويض خسائر البنية التحتية التي نتجت عن الأحداث المؤسفة التي عصفت بمدينة نابلس مؤخرا. والتي تزيد عن مليون شيكل.

واستعرض الدكتور سامي أحمد حجاوي رئيس بلدية نابلس ،عدد من الملفات والقضايا أمام الوزير من أهمها جباية ضريبة الأملاك ، وديون البلدية المستحقة على وزارة المالية، وملف مديونية البلدية بشكل عام على المواطنين والمقرات الحكومية المختلفة ، وملف إدارة النفايات الصلبة والتحديات التي تواجه البلدية فيه من حيث محطة الترحيل وأسطول وآليات النقل ، وطرح كذلك مشروع إنشاء مسلخ بلدي جديد وغيرها من مشاريع البنية التحية الملحة، مؤكدا على جهود المجلس البلدي الذي يعمل بتناغم كامل من أجل تنفيذ عدد من المشاريع من شأنها تحسين واقع الخدمة المقدمة للمواطن.

كما ناقش الحضور والذي ضم عدد من أعضاء المجلس البلدي ، ومدراء الدوائر الرئيسية في البلدية، ومدير مديرية الحكم المحلي في مدينة نابلس رائد مقبل، عدد من القضايا والملفات الأخرى المتعلقة بمشروع هيكليات معيارية موحدة لكافة الهيئات المحلية المصنفة، وملف تبادلية المياه بين البلدية والقرى المحيطة، ومشاريع تأهيل مداخل المدينة،ومشروع محطة التنقية الشرقية والمستجدات الأخيرة المتعلقة بالمشروع.

واتفق الحضور على ضرورة المتابعة والتواصل الدائم بين البلدية ووزارة الحكم المحي لانجاز أكبر قدر من المشاريع التي من شأنها تحسين واقع الخدمة المقدمة للمواطن.