نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

التغذية الإخبارية

مبادرة تكريم مجموعة من عمال النظافة في بلدية نابلس

نظم مركز تدريب الشباب المجتمعي التابع لجمعية الاغاثه الطبيه حفل تكريم لمجموعة من عمال النظافة في قسم الصحة في بلدية نابلس، بحضور الدكتورة زهرة واوي عضو المجلس البلدي، والسيد ضرار طوقان رئيس نقابة العاملين في البلدية والسيد علاء الجيطان من قسم العلاقات العامة والدولية في بلدية نابلس.

وتأتي هذه المبادرة ضمن الدور الحيوي لمؤسسات المجتمع المدني في تلمس التحديات في المجتمع وتوجيه طاقات الشباب والمتطوعين باتجاه هذه الشريحة من العمال مما يعزز المواطنة لدى مختلف فئات المجتمع.

ووجهت الدكتورة زهرة واوي شكرها لعمال النظافة على جهودهم الجبارة في المحافظة على نظافة المدينة، كما دعت المواطنين الى التعاون مع صناع الجمال من خلال الالتزام بواجباتهم خلال التخلص من نفاياتهم ، وثمنت الواوي جهود الطاقات الشبابية في جمعية الاغاثة الطبية على هذه المبادرة التي تعزز المشاركة المجتمعية.

بدوره رحب الدكتور غسان حمدان مدير جمعية الاغاثة الطبية في نابلس بكوادر البلدية، وثمن جهود عمال الصحة الذين يعملون على مدار الساعة لتنعم نابلس ومواطنيها وزوارها بابهى حلة، وأثنى على الجهود التي يقوم بها مجلس بلدي نابلس بهدف الحفاظ على نظافة المدينة،

وأكد السيد سامي دغلس مدير المركز أن هذه المبادرة ستكون باكورة للعمل المشترك والمستدام مع البلدية.

وأثنى ضرار طوقان على هذه المبادرة التي تعزز التعاون بين البلدية ومؤسسات المجتمعات المدني، داعيا الشباب الى تكريس روح التطوع لخدمة المدينة والمضي قدما نحو نابلس جميلة مزدهرة في مختلف الميادين.

يذكر ان بلدية نابلس تولي مشاركة الشباب ومبادراتهم اهتماماً كبيراً، وتعتبر مشاركتهم ومساهمتهم في مجابهة التحديات التي تواجهها المدينة مشاركة ملحة وضرورية، وتسهم في عملية التغيير المنشودة.