نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

قرارات المجلس البلدي لشهر نيسان 2020

4 جلسات لمجلس بلدي نابلس خلال شهر نيسان الماضي

=========================

استمر مجلس بلدي نابلس بعقد جلساته الرسمية خلال شهر نيسان، وذلك حرصا منه على استمرارية الخدمات للمواطنين وللمساهمة في مجابهة خطر فايروس كورنا ، وقد اتخذ المجلس البلدي 50 قرارا في 4 جلسات عقدت بشكل أسبوعي، وكان من أهم هذه القرارات التي وافق عليها :-

1- الاطلاع على تقارير الاقسام العاملة خلال فترة الطوارئ خاصة في مجال النظافة، الزراعة، التعقيم، صيانة الشوارع والصرف الصحي، الحراسة والتفتيش. وقد أعرب المجلس البلدي عن شكره وتقديره لطواقم البلدية على الاداء الرائع في ظل حالة الطوارئ. كما تقدم بالشكر والتقدير للاجهزة الامنية والطواقم الصحية العاملة على الاداء المميز والتاكيد على ان البلدية هي جزء لا يتجزأ من مؤسسات المدينة وستعمل البلدية ضمن الخطة الشاملة لمحافظة نابلس لمواجهة هذه الظروف الطارئة. وقرر المجلس البلدي توفير لباس للعمال والاستمرار بتوفير المعقمات والكمامات والكفوف بصورة كافية. وشراء اجهزة تنفس كامل مع كمامه واسطوانه وبعد الاطلاع على الدراسة الفنية المقدمة من اللجنة الفنية.

2- تحويل رصيد صندوق التكافل (الخاص بالطوارئ/ الكورونا) الوارد في صندوق البلدية الى الصندوق الرئيسي في المحافظة.

3- صرف كامل الراتب لشهر نيسان لكافة موظفي وعمال البلدية.

4- استبدال خط الصرف الصحي الواقع خلف مبنى مديرية شرطة محافظة نابلس.

5- توريد مضخة مياه احتياطية لبئر أودلة باستخدام حصة البلدية من صندوق تطوير البلديات.

6- اعتماد مذكرة التفاهم بين بلدية نابلس ومؤسسة منيب وانجلا المصري والذي يمثلها السيد منيب رشيد المصري وذلك لغايات اعداد المخطط المكاني الشامل لمدينة نابلس.

7- منح خصومات الرسوم للبلدية المستحقه على المواطنين عند تسديدهم للمستحقات المترتبة عليهم في الاشهر الاولى من السنة.و تمديد العمل بالقرار المذكور لنهاية شهر حزيران.

8- طرح عدد من العطاءات:-

- عطاء تعبيد شوارع المدينة وتوريد الاسفلت ، وتشغيل اليات البوبكات، وطرح عطاء تنظيف سوق الخضار بطريقة المبلغ المقطوع/ شهري.