• الرئيسيه

نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

رئيس بلدية نابلس: علاقة البلدية مع نقابة المهندسين تكاملية ومميزة

14-5-2022

استقبل رئيس بلدية نابلس الدكتور سامي حجاوي وعدد من أعضاء المجلس البلدي اليوم نقيب المهندسين نادية حبش، ورئيس فرع نابلس للنقابة المهندس يزن جبر وعدداً من أعضاء لجنة الفرع.

وفي بداية اللقاء رحب الدكتور حجاوي بزملائه المهندسين مؤكدا على تكاملية العلاقة بين البلدية ونقابة المهندسين في عدد من المشاريع والخطط والتي من شأنها تحسين واقع الخدمة المقدمة للمواطن، و قدم موجزا عن أهم المشاريع الإستراتيجية التي ستعمل البلدية على تنفيذها في الفترة القريبة القادمة.

بدورها عبرت المهندسة حبش عن اعتزازها بالمجلس البلدي المنتخب والذي تتوقع منه انجازا مميزا في مختلف الملفات والقطاعات خاصة انه يضم مجموعة من المهندسين الأكفاء وأصحاب الخبرة. ونوهت إلى ضرورة التعاون مع المجلس البلدي في مجال تنفيذ علاوة طبيعة العمل الخاصة بالمهندسين، والتي تم إقرارها من قبل الحكومة.

أما المهندس يزن جبر فقد أكد على التواصل والتعاون الدائم بين البلدية والنقابة في مختلف الملفات التي تتعلق بالعمل الهندسي، مؤكدا على ضرورة التعاون لحل أزمة المرور في شارع المريج، كما تطرق إلى ضرورة الاستمرار في برنامج التدريب والتشغيل للخريجين من المهندسين في البلدية.