نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

التغذية الإخبارية

بلدية نابلس تستقبل وفد من مجلس أمناء مؤسسة التعاون

19-6-2023

ضمن احتفالات مؤسسة التعاون بمرور أربعين عاما على تأسيسها، استقبلت بلدية نابلس وفدا يمثل مجلس أمناء المؤسسة حضر خصيصا إلى فلسطين من مختلف أنحاء العالم للاحتفال بهذه المناسبة.

وفي كلمته امام أعضاء الوفد في ساحة مكتبة بلدية نابلس، ثمّن رئيس بلدية نابلس الدكتور سامي حجاوي الدّور الريادي الذي تلعبه مؤسسة التعاون في تقديم الدعم لمشاريع بلدية نابلس، خاصة مشاريع ترميم وإحياء البلدة القديمة والحفاظ على موروثها الحضاري والثقافي. وأضاف رئيس بلدية نابلس أننا جميعا نفتخر بهذه المؤسسة التي أسستها وبنتها أياد فلسطينية وعربية بيضاء، بهدف تعزيز صمود شعبنا وتمكينه على أرضه. وختم حجاوي بتوجيه الشكر لمؤسسة التعاون على وضع نابلس ضمن قائمة أولويات مشاريعها للمرحلة القادمة.

وتوجّه وفد مؤسسة التعاون في جولة إلى البلدة القديمة حيث استمع إلى شرح مفصل حول معالمها الرئيسية والفترات التاريخية المختلفة التي عايشتها.

جدير بالذكر أن مؤسسة التعاون خرجت إلى النور في العام 1983 على أيدي مجموعة من الشخصيات الاقتصادية والفكرية الفلسطينية والعربية في الوطن والشتات. وتدير المؤسسة حاليا خمس مكاتب في فلسطين والأردن ولبنان وسويسرا وبريطانيا. واستثمرت التعاون منذ تأسيسها أكثر من 844 مليون دولار أمريكي في مجالات التعليم وتمكين الشباب ورعاية الأيتام والثقافة وإعمار البلدات القديمة والتنمية المجتمعية.