نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

التغذية الإخبارية

بلدية نابلس وجامعة النجاح الوطنية تنفذان نشاطا تطوعيا اليوم

تجسيدا لقيم التآخي والعيش المشترك بين أبناء مدينة نابلس من المسلمين والمسحيين والسامريين ، وعلى شرف ذكرى اعلان الاستقلال، نفذت بلدية نابلس وجامعة النجاح الوطنية اليوم وبالتعاون من مبادرتي "جسور للعيش المشترك" و"مدينتي النظيفة" نشاطا تطوعيا بتنظيف شارع عمر بن الخطاب ، من أمام مستشفى نابلس التخصصي ولغاية مدرسة عادل زعيتر بمشاركة العشرات من المتطوعين من كافة الجهات المشاركة بالنشاط. بالاضافة الى موظفي عمال اقسام البلدية المختلفة.

وبعد الانتهاء من التنظيف توجه كافة المشاركين الى حديقة الوحدة لإحياء فعالية ذكرى اعلان الاستقلال التي تصادف اليوم ، بحضور رئيس لجنة ادارة بلدية نابلس المهندس اياد خلف ، ونائبه المهندس انيس سويدان، و الدكتور بلال سلامة ، والاستاذ رائد الدبعي ، والدكتور سائد ابو حجلة ، والسيد يعقوب السامري ، والاب ميشيل راعي كنيسة اللاتين، والسيدين جابي سعادة، ممثل جمعية الكتاب المقدس وجبرا الزرافيلي، ممثل مجموعة كشافة ومرشدات العربي المسيحي.

وقد تضمنت فقرات الفعالية عدد من الكلمات التي أكدت على أهمية المناسبة وعلى تميز مدينة نابلس بهذا الخليط الرائع والمتجانس بين كافة الديانات المسلمة والمسيحية والسامرية، والتي لم تشهد على مر التاريخ اية صراعات او مشاكل عقائدية. كما تضمنت الفعاليات وصلات غنائية وطنية من أداء فرقة مركز الطفل الثقافي التابع لبلدية نابلس.