نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

التغذية الإخبارية

بلدية نابلس تكرّم مجموعة من موظفيها المتقاعدين

كرّمت بلديّة نابلس ظهر هذا اليوم مجموعة من موظفيها الذين تقاعدوا من عملهم فيها مؤخرا.
وفي كلمته، شكر رئيس بلدية نابلس المهندس سميح طبيلة، الموظفين المتقاعدين على جهودهم وعطائهم طوال سنوات خدمتهم، وأكّد على أن مرحلة التقاعد هي مرحلة جديدة من مراحل العطاء. وأضاف طبيلة أن أبواب بلدية نابلس كانت وستبقى مفتوحة أمام جميع الإخوة المتقاعدين في كل الأوقات.
بدوره، توجه رئيس نقابة العاملين في بلدية نابلس السيد ضرار طوقان بالتحية من جميع الموظفين في بلدية نابلس، العاملين والمتقاعدين، وأشاد بدور الموظفين المتقاعدين وخبراتهم التي يستفيد منها الموظفون الذين لا زالوا على رأس عملهم. وختم طوقان بتأكيده على أننا لن ننسى فضل الإخوة المتقاعدين علينا جميعا.
وتحدث الموظف المتقاعد مهند عسقلان نيابة عن المتقاعدين، وأكد في كلمته أن الموظفين المتقاعدين سيبقون على الدوام جنودا أوفياء في خدمة بلدية، وأنهم لن يترددوا في تقديم خبراتهم وتجاربهم عندما يطلب منهم ذلك.
وفي ختام الحفل، قدم المهندس سميح طبيلة، وعضو المجلس البلدي الدكتور غسان المصري، والسيد ضرار طوقان، ومدراء الدوائر ورؤساء الأقسام المختلفة شهادات تقديرية للزملاء المتقاعدين وهم: سحر أبو صالح، مروان مليطات، محمد حمدان، جمال الكوني، عدنان أصلان، كامل يامين، أمين إبراهيم، أمجد الباقة، حسن مسيمي، سعد قرادة ومهند عسقلان.
نتمنى لجميع الزملاء المتقاعدين حياة هانئة ومثمرة، وأوقات ممتعة بصحبة عوائلهم وأحبائهم.