نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

التغذية الإخبارية

بلدية نابلس واستعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك

28/7/2020
بلدية نابلس واستعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك

ضمن استعدادت بلدية لاستقبال عيد الاضحى المبارك، ترأس المهندس سميح طبيلة، رئيس بلدية نابلس اجتماعا طارئا لرؤساء والدوائر والأقسام المختلفة بهدف وضع ومناقشة الترتيبات اللازمة لاستقبال عيد الاضحى المبارك. وتوجه المهندس طبيلة في بداية الاجتماع من المواطنين بالتهاني والتبريكات بهذه المناسبة، متمنيا أن يعيده الله على شعبنا الفلسطيني وقد تجاوز المحنة الحالية التي يمر بها.

واوضح طبيلة أنه بموجب قرار مجلس الوزراء الفلسطيني، والقاضي بفتح المحلات التجارية حتى منتصف ليل يوم الخميس - الجمعة القادم، الذي يصادف يوم وقفة عرفة، فقد أقرت بلدية نابلس التدابير والإجراءات التالية:

أولا: تهيئة الملعب البلدي ومجمع الكراجات الشرقي لاستقبال المصلين لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك بالتنسيق مع وزارة الأوقاف. حيث ستقوم الأقسام ذات العلاقة بتنظيف وتعقيم الموقعين بالكامل، على أن يطلب من المصلين إحضار سجادة صلاة معهم، وارتداء الكمامات والكفوف، والالتزام بالتباعد الجسدي وكافة شروط السلامة العامة.

ثانيا: تكثيف عمل فرق أقسام الحراسة والتفتيش والصحة والبيئة التابعة لبلدية نابلس، بهدف تهيئة أجواء مريحة للمتسوقين من أبناء المدينة وزوارها، وتنظيم الأسواق وعملية التسوق.

ثالثا: ستقوم طواقم أقسام الصحة والزراعة والحركة بتنظيف وتهيئة المقبرتين الشرقية والغربية تحضيرا لاستقبال العيد.

رابعا: سيتم شطف وتعقيم منطقة الدوار ومحيطها بعد عملية التنظيف ليلة العيد من خلال طواقم الحركة والصحة والإطفائية.

وختم طبيلة بالقول أن بلدية نابلس ستسخر كل الإمكانيات المتوفرة من أجل ضمان سلامة المواطنين وراحتهم، ودعاهم إلى التعاون مع طواقم بلدية نابلس ومساندتها.

وكل عام وأهلنا وأحبتنا في نابلس وفلسطين عموما بألف خير