نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

التغذية الإخبارية

رئيس بلدية نابلس يستقبل ممثلين عن منطقة الشهيد ماهر ابو غزالة والشهيد الفسفوري

14/12/2019

 

استقبل المهندس سميح طبيلة رئيس بلدية نابلس ممثلين عن منطقتي الشهيد ماهر ابو غزالة والشهيد الفسفوري في البلدة القديمة، بحضور أعضاء المجلس البلدي السيدة سماح الخاروف والدكتور غسان المصري والدكتور ساهر دويكات، والعلاقات العامة، للاستماع لعدد من المطالب للسكان في المنطقتين.


واكد طبيله ان البلدة القديمة هي قلب نابلس النابض وكنزا حضاريا هاما ما دعا بلدية نابلس ان تولي اهتماماً كبيراً باحيائها لضمان الحفاظ على ارثها التاريخي، بالتعاون مع الجميع لا سيما ابناءها المخلصين الذين يسعون لتطورها في مختلف الميادين.


واستعرضت السيدة سماح الخاروف عضو المجلس البلدي مطالب السكان من ضمنها توفير أماكن ترفيهية آمنة للاطفال، واتاحة الساحات العامة والممرات للسكان بدلا من اصطفاف السيارات فيها وتحسين الانارة في الممرات العامة، وتكثيف وجود قسم الحراسة والتفتيش في مداخل البلدة القديمة لضمان وصول سيارات الاطفاء والاسعاف خلال الطوارئ.


وناقش الحضور أهمية التعاون ضمن آليات عمل ودائمة ومسؤولية مشتركة تؤدي بالنتيجة الى الحفاظ على الارث التاريخي لنابلس المتمثل ببلدتها القديمة وتذليل جميع الصعوبات لسكانها، بما يضمن سلامة السكان وتقديم خدمات افضل لهم في مختلف المجالات.


وفي الختام تقدم طبيلة بالشكر لجميع من شارك في هذا اللقاء، مؤكداً ان بلدية نابلس تعمل وما زالت لتنفيذ مشاريع داخل البلدة القديمة، وستتابع هذه المطالب وتعمل على تنفيذها وفقاً للاولويات، وضمن امكانياتها ومواردها المتاحة.