نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

التغذية الإخبارية

طبيلة يستقبل وفدا من هيئة مكافحة الفساد الكويتية

11/12/2019

أعرب المهندس سميح روحي طبيلة رئيس بلدية نابلس غن سعادته في استقبال الوفد الكويتي مقدما شكره وتقديره للحكومة الكويتية وشعبها على مواقفها الداعمة للقضية الفلسطينية. وضم الوفد كلا من المستشار رياض حمود الهاجري نائب رئيس الهيئة والسادة محمد سلطان السبيعي عضو مجلس الأمناء وعبد العزيز عدنان الملا من ادارة التخطيط والمتابعة وعبد العزيز منصور المنصور عن قطاع كاشفي الفساد والتحقيق، وبحضور عدد من ممثلي الاتحاد الفلسطيني لكرةالقدم الذي قام بالتنسيق لهذه الزيارة وبالتعاون مع قوات الأمن الوقائي في نابلس.

وقدم طبيلة ملخصا عن تاريخ بلدية نابلس وخدماتها وصمودها على مدار المائة والخمسون عاما الماضية، مشيرا إلى عدد من التحديات التي تواجهها البلدية في تحسين الخدمات والذي تعود أسبابها بالضرورة إلى سيطرة الاحتلال على الأرض والموارد الطبيعية أهمها مصادر المياه، والقيود التي تفرضها على البلديات فيما يتعلق بالتوسع الأفقي للمدينة وحفر آبار المياه والسيطرة على أموال المقاصة.

وتأتي هذه الزيارة ضمن اتفاقية التعاون بين الهيئة الفلسطينية ونظيرتها الكويتية بهدف تنفيذ برامج تهدف إلى التعاون الخبراتي والمعرفي في هذا المجال.