نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

23°C

نابلس

Clear

Humidity: 53%

Wind: 6.44 km/h

  • 16 Jul 2018

    Sunny 32°C 20°C

  • 17 Jul 2018

    Sunny 32°C 20°C

التغذية الإخبارية

زيارة تفقدية للتعرف على احتياجات المراكز الثقافية

16-7-2017

================================

ضمن رؤية المجلس البلدي لتطوير المراكز الثقافية التابعة لبلدية نابلس ، نظمت لجنة المراكز الثقافية جولة تضمنت عدد من مراكز البلدية الثقافية المنتشرة في مختلف مناطق المدينة والتي تقدم خدماتها الثقافية لمختلف شرائح المجتمع ومن جميع الاعمار، وتضمنت الجولة زيارة مكتبة بلدية نابلس العامة، مركز الطفل الثقافي، مركز حمدي منكو، مركز اسعاد الطفولة.

وشارك في الجولة معالي المهندس سميح طبيلة والسيدة سماح الخاروف منسقة المراكز الثقافية والدكتور ساهر دويكات عضو المجل البلدي وعلاء الجيطان منسق العلاقات لعامة.

وتم خلال الجولة اللقاء مع مدراء هذه المراكز، وتفقد الانشطة التي تعد في ذروتها خلال فترة الصيف، حيث تستقبل المراكز المشاركين في مختلف الفعاليات والانشطة الصيفية التي تنظم في هذه المراكز من اندية صيفية، ومسابقات وبرامج تثقيفية تهدف تهدف لغرس قيم ومفاهيم من شأنها تعزيز المشاركة والانتماء للوطن والمدينة.

واكد معالي المهندس سميح طبيلة على اهمية هذه المراكز وضرورة ارفادها بالاحتياجات التي من شأنها تقديم افضل البرامج، بما يسهم في ايجاد مجتمع مثقف وواع بقضايا مدينته ووطنه.

وبدورها واضحت السيدة سماح الخاروف مسؤولة لجنة المراكز الثقافية ان هذه المراكز تعد بمثابة البيت الثاني لمرتادوها والذين يعتبرون ركيزة اساسية للنهوض بالمجتمع، خاصة ان الفئات المستهدفة هي فئة الاطفال والشباب ومن مختلف الاعمار، الامر الذي من شأنه الاستثمار بالعنصر البشري والمساهمة في تطويره، وذلك ضمن المسؤولية المجتمعية لبلدية نابلس.

واشاد الدكتور ساهر دويكات عضو المجلس البلدي بالبيئة المميزة التي تتمتع بها المراكز الثقافية ، حيث تقدم بعض هذه المراكز خدمة  اضافية وهي خدمة الترفيه للمواطنين كمركز اسعاد الطفولة. 

وفي نهاية اللقاء قام الوفد بزيارة لقسم الحركة ، وذلك بهدف الاطلاع على آلية عمل القسم والبحث في احتياجاته لا سيما ان قسم الحركة يعد العصب الرئيسي لبلدية نابلس، حيث يشرف على توفير آليات البلدية المختلفة لجميع اقسام البلدية على مدار 24 ساعة بهدف تقديم خدمة افضل للمواطنين.