نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

التغذية الإخبارية

عودة عدد من طواقم إطفائية بلدية نابلس من دورة تدريبية في تركيا

1/12/2016

ضمن إطار التعاون المشترك بين بلدية نابلس واتحاد البلديات التركي، استضاف الأخير عدد من الطواقم الفنية في إطفائية بلدية نابلس بهدف المشاركة في دورة تدريبية مكثفة حول إخماد الحرائق وعمليات الإنقاذ في مدينة إزميت التركية. وقد تخللت هذه الدورة، التدريب العملي على عدد من النشاطات الميدانية مثل عمليات الإخلاء والإنقاذ من الحريق وحوادث الطرق والحوادث المنزلية وكذلك آليات التعامل في حالات الطوارىء المختلفة.

وقد شارك في هذه الدورة كل من جمال الصادق وأمجد ناصر وشادي القطب وأحمد صبوع وسامر اللفداوي وعوض أبو صالحية، والتقى الوفد برئيس قسم الإطفاء في بلدية أزميت والمنسق العام لاتحاد البلديات التركية وعدد من الشخصيات الذين رحبوا بوفد بلدية نابلس وعبروا عن سعادتهم بهذه المبادرة التي تسهم في تعزيز أواصر التعاون بين الجانبين، وتتيح الفرصة للتبادل المعرفي والمعلوماتي والثقافي بين البلدين. وفي نهاية الدورة، تم تسليم رجال الإطفاء شهادات معتمدة من قبل الأكاديمية التدريبية لعلوم الإطفاء في تركيا.

وتخلل هذه الدورة زيارة إلى العاصمة التركية أنقرة التقوا خلالها برئيس بلديتها، حيث تبادل الجانبان الدروع والهدايا التذكارية، كما استلم رجال الإطفاء زي خاص بالإطفاء لكل مشارك في هذه الدورة والتي ضمت تسعة عشر إطفائيا من تركيا و ستة من الفلسطينيين هم وفد إطفائية بلدية نابلس.