• الرئيسيه

نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

بلدية نابلس وملتقى رجال الأعمال يبحثان عددا من القضايا التي تخص التجار

استقبل رئيس لجنة إدارة بلدية نابلس، المهندس إياد خلف، مساء أمس، وفدا من ملتقى رجال أعمال نابلس ترأسه السيد ناصر الصوالحي، رئيس الهيئة الإدارية للملتقى، وضم عددا من أعضاء الهيئتين العامة والإدارية. وحضر الإجتماع أعضاء لجنة إدارة بلدية نابلس الدكتور رامز دويكات، المهندس بشار الصيفي، المهندس وجدي الكخن والسيد كمال أبو شقدم.
وفي بداية اللقاء، ورحب المهندس خلف بالسيد الصوالحي والوفد المرافق له، وأشاد بملتقى رجال أعمال نابلس باعتباره إحدى المؤسسات الوطنية التي تمثل شريحة واسعة من التجار في محافظة نابلس. وفي معرض حديثه عن الوضع في بلدية نابلس، أشار خلف إلى أن لجنة إدارة البلدية قد وضعت خطة للتعامل مع الصعوبات التي تواجه عملها في المرحلة الحالية، خاصة تلك المتعلقة بالجانبين المالي والإداري. ولفت المهندس خلف إلى أن لجنة إدارة بلدية نابلس تتطلع لتعزيز الشراكة التي تجمع البلدية بمختلف المؤسسات الرسمية ومؤسسات المجتمع المدني وبما يصب في مصلحة المواطنين وتطوير الخدمات المقدمة لهم.
بدوره، أكد السيد ناصر الصوالحي أن هذه الزيارة هي تأكيد على علاقات التعاون المتميزة بين ملتقى رجال أعمال نابلس وبلدية نابلس. وأضاف الصوالحي أن بلدية نابلس هي من المؤسسات الوطنية التي يعتز بها الجميع، ونوه إلى أن ملتقى رجال الأعمال يتطلع لتنفيذ بعض المبادرات بالشراكة مع البلدية. وناقش المجتمعون عددا من الاقتراحات التي من شأنها النهوض بالأوضاع في نابلس في مختلف القطاعات، خاصة القطاعين التجاري والسياحي.