• الرئيسيه

نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

بلدية نابلس ستباشر بتنفيذ المرحلة الاولى من مشروع تطوير المشهد الحضري

بلدية نابلس ستباشر بتنفيذ المرحلة الاولى من مشروع تطوير المشهد الحضري
أعلنت بلدية نابلس أنها ستباشر خلال الفترة القادمة بتنفيذ المرحلة الأولى من مشروع تطوير المشهد الحضري للمنطقة الممتدة من أمام المدرسة الفاطمية وصولا إلى بوابة الحي السامري، والذي تموله مؤسسة منيب وأنجيلا المصري بقيمة مليون دولار امريكي. وتتضمن المرحلة الأولى تأهيل المنطقة الممتدة من مفرق شارع رأس العين - الطور صعودا إلى مفرق الطور العلوي (التقاء شوارع 24، التعاون والطور).
وأشار المهندس سميح طبيلة، رئيس بلدية نابلس إلى أن الدائرة الهندسية استكملت المخطط التفصيلي للمشروع، والذي يراعي الطبيعة الطبوغرافية للمنطقة المستهدفة، ويقدم تصميما يضمن الحفاظ على الموروث التاريخي والثقافي الذي تتميز به. وشكر المهندس طبيلة مؤسسة منيب وأنجيلا المصري على دعمها لهذا المشروع وغيره من المشاريع في نابلس، مشيدا بجهود طاقم البلدية الهندسي، وبتنسيق وإشراف عضو المجلس البلدي د. مكرم عباس، على مراحل تخطيط وتصميم المشروع الذي يخرج عن النمطية السائدة، ويقدم نموذجا حضريا فريدا ومريحا لسكان المنطقة ومرتاديها.
جدير بالذكر، أن المشروع يتضمن استحداث مناطق خضراء، وتنظيم مسارات للمركبات والمشاة وإزالة جميع التعديات على الشارع العام في منطقة المشروع.