• الرئيسيه
  • عطاءات
  • إعلان طرح عطاء مشروع تحويل مجرى المنطقة الجنوبية لمخيم عين بيت الماء

مناقصة تمديد خطوط مياه في طلعة العجوري بالقرب من بطاريات الشكعة

تعلن بلدية نابلس عن استدراج عروض للمناقصة التاليه وذلك بطريقة الظرف المختوم.

مناقصة تمديد خطوط مياه في طلعة العجوري بالقرب من بطاريات الشكعة

عطاء رقم (27/1/63/2022)

تود بلدية نابلس استخدام جزء من مخصصاتها لتمويل مناقصة تنفيذ مناقصة تمديد خطوط مياه في طلعة العجوري بالقرب من بطاريات الشكعة وذلك وفق المواصفات وجداول الكميات والشروط المرفقة بالعطاء، ستتم المناقصة لاتفاقية الإطار من خلال عطاءات تنافسية وفقا لأحكام قانون الشراء العام رقم 8 لسنة 2014 ولائحته التنفيذية وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية، فعلى الراغبين في التقدم لهذا العطاء مراعاة الشروط التالية:-

  1. يجب على المقاول أن يكون مسجلاً لدى إتحاد المقاولين الفلسطينيين ومصنفاً لدى لجنة التصنيف الوطنية في مجال المياه والصرف الصحي وعلى المتقدم للعطاء إبراز شهادة التصنيف عند استلام وثائق العطاء.
  2. يجب على المقاول أن يكون مسجلاً "رسمياً" في دوائر الضريبة.
  3. يجب ان تكون العروض المقدمة سارية المفعول لمدة 60 يوم من تاريخ إقفال المناقصة
  4. البلدية غير ملزمة بأقل الأسعار حال كانت مخالفة لشروط العطاء.
  5. الأسعار شاملة لضريبة القيمة المضافة
  6. كل مقاول يرغب في التقدم لهذا العطاء يستطيع الحصول على نسخة من العطاء من مقر البلدية/ قسم العطاءات والمشتريات خلال ساعات الدوام الرسمي.
  7. يمكن للمناقصين المهتمين تفحص وثائق المناقصة عبر البوابة الموحدة للشراء العام، كما يمكنهم الحصول على معلومات إضافية من بلدية نابلس على العنوان المبين أدناه.
  8. الاجتماع التمهيدي وزيارة الموقع يوم الاثنين الموافق21/2/2022 الساعة العاشرة صباحا بحيث يتم التجمع في قاعة البلدية
  9. أخر موعد لتسليم العروض الساعة الثانية عشرة ظهرا من يوم الثلاثاء الموافق 1/3/2022 في مقر بلدية نابلس قسم العطاءات والمشتريات،العطاءات الالكترونية غير مقبولة، العطاءات المتأخرة عن موعد التسليم سيتم رفضها، سيتم فتح العروض بحضور المقاولين أو ممثليهم والذين يرغبون بذلك على العنوان : قاعة بلدية نابلس - الساعة 12ظهرا بتاريخ 1/3/2022
  10. لمزيد من المعلومات يرجى مراجعة بلدية نابلسقسم العطاءات والمشتريات/ الطابق الاول وذلك خلال ساعات الدوام الرسمي او على البريد الالكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

المهندس إياد عبد الحفيظ خلف          رئيس لجنة ادارة بلدية نابلس