• الرئيسيه

نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

بلدية نابلس ووزارة المالية توقعان اتفاقية تعاون مشترك في جباية ضريبة الأملاك

16-2-20203

وقعت بلدية نابلس ووزارة المالية ظهر اليوم اتفاقية تعاون مشترك تقوم البلدية بموجبها بجباية ضريبة الأملاك في نابلس بشكل مباشر من خلال مراكز الجباية التابعة لها، تنفيذا لقرار مجلس الوزراء بتاريخ 3/1/2023، والذي ينص على إضافة بلدية نابلس إلى البلديات التي تم منحها صلاحيات تحصيل ضريبة الأملاك.

ووقع هذه الاتفاقية في مقر وزارة المالية برام الله الدكتور سامي حجاوي رئيس بلدية نابلس، بحضور عطوفة الأستاذ محمود نوفل مدير عام الإدارة العامة لضريبة الأملاك في وزارة المالية.

وأكد الدكتور سامي حجاوي أن هذه الاتفاقية تعتبر انجازا لمدينة نابلس وبلديتها، نظرا لكونها ستسهم في تعزيز مواردها المالية وضمان تدفقات نقدية منتظمة، الأمر الذي سينعكس إيجابا على الخدمات التي تقدمها للمواطنين، ويمكّنها من تنفيذ عدد من المشاريع الهامة خلال الفترة المقبلة. وأضاف رئيس بلدية نابلس أنه سيتم البدء بتنفيذ هذه الاتفاقية اعتبارا من تاريخ الأول من شهر آذار القادم.

جدير بالذكر أنه سيصبح بإمكان المواطنين تسديد ضريبة الإملاك ورسوم الخدمات البلدية المختلفة في مركز الجباية بمبنى البلدية الرئيسي، إضافة إلى مركز الجباية الغربي الذي سيتم افتتاحه خلال الأيام القادمة في مركز بلدية نابلس الثقافي (حمدي منكو)، ومركز الجباية الشرقي الذي يجري العمل حاليا على تأهيله قرب سوق الخضار المركزي (الحسبة)، حيث يتوقع أن يباشر أعماله نهاية شهر آذار القادم، الأمر الذي سيمكن المواطنين من تسديد الرسوم والضرائب المختلفة بالقرب من أماكن سكناهم.