• الرئيسيه

نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

رئيس بلدية نابلس يشيد بالدعم الألماني المقدم لمختلف المشاريع في نابلس

6-1-2023

استقبل رئيس بلدية نابلس الدكتور سامي حجاوي في مكتبه هذا اليوم السيد أوليفر أوفتشا، سفير جمهورية ألمانيا الإتحادية في فلسطين، يرافقه السيدين كريستوف بلوس، عضو البرلمان الألماني، وستيفين هوفنر، مدير مؤسسة (كونراد أديناور) في فلسطين. وحضر اللقاء نائبا رئيس البلدية، الدكتور حسام الشخشير والمهندس خالد سلامة.

ورحب الدكتور حجاوي بالوفد الألماني الضيف، وقدم له لمحة مختصرة عن تاريخ مدينة نابلس وبلديتها، مستعرضا الخدمات المختلفة التي تقدمها للمواطنين. وعبر حجاوي عن تقديره للدعم الالماني المقدم لبلدية نابلس، والذي مكنها من تنفيذ عدد من المشاريع الإستراتيجية، وتحديدا في قطاعي المياه والصرف الصحي، مشيدا في الوقت ذاته بعلاقات الصداقة والتعاون التي تجمع مدينة نابلس مع نظيرتها الألمانية نورمبيرج. وتطرق الدكتور حسام الشخشير إلى اولويات مشاريع بلدية نابلس للمرحلة المقبلة، خاصة تلك المتعلقة بتأهيل البلدة القديمة، وتنفيذ عدد من مشاريع البنية التحتية مثل تعبيد الشوارع وتمديد شبكات المياه والصرف الصحي وتحسين خدمات النظافة.

بدوره، بين السيد أوفتشا أن الهدف من هذه الزيارة هو إطلاع السيد بلوس الذي يرأس مجموعة الصداقة البرلمانية مع بلدان الشرق الأوسط العربية، على مدينة نابلس ومؤسساتها باعتبارها من أهم المدن الفلسطينية، والإطلاع على المشاريع والمبادرات المنفذة في نابلس بدعم الماني.