• الرئيسيه

نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

بلدية نابلس والتوجيه السياسي والوطني يتفقان على تنفيذ عدد من الأنشطة

12-5-2022

استقبل الدكتور سامي حجاوي، رئيس بلدية نابلس سيادة اللواء طلال دويكات، المفوض السياسي العام، والوفد المرافق له. وحضر اللقاء الدكتور حسام الشخشير، نائب رئيس البلدية للشؤون المالية والإدارية، وعضو المجلس البلدي السيد سعد جودة.

وفي بداية اللقاء، رحب الدكتور حجاوي باللواء دويكات والوفد المرافق له، وشدّد على أن المجلس البلدي يعتبر أن من أهم أولوياته للمرحلة القادمة تمكين المواطنين وتعزيز صمودهم على أرضهم من خلال تحسين وتطوير الخدمات المقدمة لهم. وأضاف حجاوي أن النهوض بمستوى هذه الخدمات يجب أن يتم بشكل جماعي وبالشراكة مع مختلف المؤسسات الوطنية وبضمنها هيئة التوجيه السياسي والوطني. ونوه حجاوي إلى أن المجلس البلدي يعكف على وضع خطة استراتيجية تشتمل على تنفيذ عدد من المشاريع الهامة، حيث سيتم العمل على توفير الدعم المالي اللازم لها من خلال المؤسسات الدولية المانحة، ومن خلال أبناء نابلس في الوطن والمهجر.

بدوره، أكد اللواء دويكات على أن بلدية نابلس من أهم المؤسسات الوطنية الفلسطينية التي نعتز بها، والتي أدارت دفتها على مدى تاريخها شخصيات وطنية كبيرة. وتطرق اللواء دويكات إلى الأوضاع السياسية الحالية المتمثلة بالإجراءات القمعية التي يتبعها الاحتلال الإسرائيلي بحق شعبنا ووطننا ومقدساتنا. وشدد دويكات على أهمية تضافر الجهود وتجنيد الطاقات خدمة لمصلحة المواطنين. وقد تم الاتفاق على وضع خطة عمل مشتركة بين المؤسستين لتنفيذ حزمة من النشاطات التثقيفية والتوعوية خلال المستقبل القريب.