• الرئيسيه

نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

بلدية نابلس تستعرض المشاريع الممولة من بنك التنمية الالماني من خلال صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية

12-5-2022

استقبلت بلدية نابلس يوم أمس وفدا من صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية وبنك التنمية الألماني، بهدف مناقشة مدى تطبيق بلدية نابلس للمعايير البيئية والاجتماعية أثناء تنفيذ المشاريع الممولة من بنك التنمية الألماني ( KFW ) من خلال منحة صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية المرحلة الثالثة -الدورة الثانية التمويل الاضافي لمواجهة جائحة كورونا.

وضم الوفد كلا من السيد مارفل شوفلر الخبير البيئي والاجتماعي في بنك التنمية الألماني، وممثلي صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية المهندسين نعيم نوباني وبركات بني جابر، والسيدتين نانسي المصري ولينا لهلبت، إضافة إلى استشاري الصندوق والخبير البيئي د.حافظ شاهين من الشركة العالمية للهندسة والاستشارات (معالم). وكان في استقبال الوفد الضيف كلا من د. حسام الشخشير، نائب رئيس البلدية للشؤون المالية والإدارية والمهندس خالد سلامة، نائب رئيس البلدية للشؤون الهندسية والفنية، وعضو المجلس البلدي يوسف نصر الله إضافة إلى عدد من الموظفين من الدوائر والأقسام ذات العلاقة.

ورحب د. حسام الشخشير بالوفد الضيف، وعبّر عن اعتزاز البلدية بشراكتها مع بنك التنمية الالماني وصندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية من خلال المشاريع المخلتفة، ومنها مشروع توفير فرص مؤقتة للعاطلين عن العمل. ولفت المهندس خالد سلامة إلى أن المجلس البلدي يسعى إلى تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين بما يتناسب مع التطور الكبير الذي تشهده مدينة نابلس خلال السنوات الأخيرة عن طريق إعداد مشاريع لهذه الغاية.

وقدمت د. آمال سعيد هدهد مدير وحدة التخطيط الاستراتيجي في بلدية نابلس عرضا تفصيليا حول المعايير البيئية والاجتماعية التي طبقتها بلدية نابلس أثناء تنفيذها لمشاريعها، مع إبراز أهدافها، تلاه نقاشا موسعا حول هذه المشاريع.

وبعد انتهاء اللقاء، تفقد الوفد الضيف مشروعي درج شارع كشيكة، وتنظيف المقبرة الشرقية.