• الرئيسيه

نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

مجلس بلدي نابلس المنتخب يتسلم مهام عمله رسميا

13-4-2022

تسلم المجلس البلدي المنتخب لبلدية نابلس أمس مهامه رسميا من لجنة إدارة البلدية، بحضور ممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية بالمحافظة. وحضر مراسم التسليم والاستلام محافظ نابلس اللواء ابراهيم رمضان ومدير عام الحكم المحلي بمحافظة نابلس خالد اشتية وأنيس سويدان نائب رئيس لجنة إدارة البلدية

وافتتح سويدان الحفل بكلمة هنأ فيها المجلس البلدي المنتخب، وتمنى له النجاح بأداء مهمته وتحقيق تطلعات أهالي نابلس. وفي كلمته، شكر رئيس بلدية نابلس المنتخب د. سامي حجاوي لجنة ادارة البلدية على ما بذلته من جهود لقيادة البلدية خلال السبعة شهور الماضية، وتعهد بالعمل لحفظ الأمانة والتكاتف لتحقيق نهضة حقيقية لنابلس بجميع مكوناتها ومناطقها وساكنيها. وقال أن الانتخابات البلدية التي جرت "توجه رسالة للعالم بأننا سنبني هذا الوطن وسنحمي مؤسساته حتى إقامة دولتنا المستقلة". وأكد أن الأهداف التي وضعها المجلس المنتخب وسيعمل على تحقيقها لا يمكن أن تتحقق ألا من خلال شراكة حقيقية مع جميع مؤسسات المدينة، وأن المجلس البلدي سيعمل على تعزيز هذه الشراكة.

من جانبه، بارك المحافظ رمضان للمجلس البلدي تسلم مهام منصبه، وتمنى له التوفيق في أداء مهامه وتحقيق تطلعات أهالي نابلس، مؤكدا على تعاون قوى الأمن مع البلدية لتحقيق الأمن والنظام وتطبيق القانون. بدوره، بارك اشتية للمجلس البلدي الجديد، وشكر لجنة إدارة البلدية على أداء مهامها، وأكد على أهمية تعاون الجميع ومساندة المجتمع المحلي للبلدية لتحقيق الرؤى والتطلعات. وتلا اشتية أسماء أعضاء المجلس البلدي الفائزين بالانتخابات، وسلم رئيس البلدية شهادة الفوز بعضوية المجلس الصادرة عن لجنة الانتخابات البلدية.

يذكر أن مجلس بلدي نابلس المنتخب كان قد عقد جلسة خاصة السبت الماضي تم فيها انتخاب الدكتور سامي الحجاوي رئيسا لبلدية نابلس، والدكتور حسام الشخشير نائبا للرئيس للشؤون المالية والإدارية، والمهندس خالد سلامة نائبا للرئيس للشؤون الفنية والهندسية، والمهندس إياد خلف رئيسا لمجلس إدارة شركة كهرباء الشمال، وسعد جودة رئيسا لمجلس إدارة شركة عقارات، وزهرة الواوي رئيسا لمجلس الخدمات المشترك لإدارة النفايات الصلبة في محافظة نابلس.