• الرئيسيه

نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

خلية إدارة الأزمة في بلدية نابلس تقرّ جملة من التدابير والإجراءات

28/6/2020

خلية إدارة الأزمة في بلدية نابلس تقرّ جملة من التدابير والإجراءات

عقدت خلية إدارة الأزمة في بلدية نابلس اجتماعا طارئا ظهر يوم أمس الأحد، ترأسه المهندس سميح طبيلة، رئيس البلدية، وحضره أعضاء المجلس البلدي عدلي يعيش، سماح الخاروف، وريما عرفات. وشارك في الإجتماع عدد من مدراء الدوائر ورؤساء الأقسام العاملة في البلدية.

وشدد المهندس طبيلة على أن فايروس كورونا دخل في مرحلة الإنتشار، وأن الإزدياد المطرد في حالات الإصابة بهذا الفايروس يستوجب التعامل معه بطريقة مختلفة عما كان سابقا. وأضاف طبيلة أن بلدية نابلس حريصة على الإستمرار في تقديم كافة الخدمات الرئيسية للمواطنين في ظل الظروف الحالية، مع مراعاة جميع الشروط والمتطلبات التي تضمن الحفاظ على سلامة موظفي البلدية والعاملين فيها.

وأوعز طبيلة بتعديل دوام موظفي بلدية نابلس ابتداء من يوم غد الثلاثاء، من خلال تقسيمهم إلى مجموعتين، بحيث تتواجد المجموعة الأولى على رأس عملها لمدة أسبوع كامل، وتتغيب أسبوعا آخر، وذلك بهدف زيادة التباعد بين الموظفين.

بدورها، أشادت الأستاذة سماح الخاروف، منسق خلية إدارة الأزمة، بالجهود الكبيرة التي بذلتها طواقم البلدية المختلفة خلال الفترة الماضية للحد من انتشار فايروس كورونا، ليكونوا خط الدفاع الأول عن نابلس في مواجهة هذه الجائحة، جنبا إلى جنب مع زملائهم في مؤسسات المدينة وأجهزتها الامنية، ولجنة الطوارئ المركزية في محافظة نابلس. وأضافت الخاروف أنه تم إعداد قائمة تضم جميع المتطوعين في المراكز الثقافية التابعة للبلدية، لمساندة فرق الطوارئ المختلفة عند الحاجة.

جدير بالذكر أن خلية إدارة الأزمة في بلدية نابلس تشكلت بقرار من المجلس البلدي بداية شهر آذار الماضي، وتتلخص مهمتا في مكافحة انتشار فايروس كورونا في نابلس، وبالتنسيق مع لجنة الطوارئ المركزية في محافظة نابلس.