• الرئيسيه

نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

طبيلة خلال لقائه برئيس وأعضاء المجلس البلدي الشبابي

٩/٩/٢٠١٩


سندعم المشاريع والمبادرات الشبابية التي تعزز مشاركة الجيل الشاب في عملية صنع القرار

 

استقبل المهندس سميح طبيلة، رئيس بلدية نابلس مساء اليوم، رئيس وأعضاء المجلس البلدي الشبابي الخامس الذي جرى انتخابه مؤخرا، بحضور الأستاذة سماح الخاروف، عضو المجلس البلدي ومقرر لجنة المراكز الثقافية، والداعية زهير الدبعي.

واستهل المهندس طبيلة حديثه بتهنئة رئيس واعضاء المجلس البلدي الشبابي الذين جرى انتخابهم، مؤكدا أن المجلس البلدي يولي أهمية قصوى لمسالة دعم شريحة الشباب في مختلف مناطق نابلس، من خلال المراكز الثقافية الخمسة التي تديرها وتشرف عليها البلدية. وشدد طبيلة على اهمية استثمار الطاقات الشبابية لخدمة قضايا مجتمعهم المحلي وتعزيز السلوك الإيجابي لدى المواطنين. ونوه رئيس بلدية نابلس إلى أن الشباب الفلسطيني، يجب أن يبقى متفائلا على الدوام برغم صعوبة الظروف الحالية التي يمر بها شعبنا وقضيتنا.
وتوجهت الأستاذة سماح الخاروف بالتحية للمجلس البلدي الشبابي الذي أثبت حضوره من خلال المبادرات العديدة التي نفذها سابقا، وشددت على ضرورة أن تركز المبادرات المستقبلية على اهمية الحفاظ على القيم النبيلة التي يتمتع بها مجتمعنا الفلسطيني، وأن تعزز روح الانتماء والعمل التطوعي لدى جيل الشباب.
أما الداعية زهير الدبعي فأشار إلى أن هذه الدورة هي الدورة الخامسة للمجلس البلدي الشبابي، وأن أهم ما يميز هذا المجلس هو أن رئاسته كانت من نصيب فتيات لأربع دورات من أصل خمسة.
بدورها، أشارت رئيسة المجلس البلدي الشبابي داليا حجاوي إلى وجود العديد من الأفكار لتعزيز السلوكيات الإيجابية وخلق أثر ملموس لدى فئة الشباب، وتمنت أن تحظى هذه الأفكار بدعم المجلس البلدي.

جدير بالذكر أن المجلس البلدي الشبابي يحظى بدعم ومساندة كبيرين من بلدية نابلس، ويهدف إلى تعزيز مشاركة الشباب في آلية صنع القرار، وتأهيلهم للانخراط في العمل العام مستقبلا.