• الرئيسيه

نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

بلدية نابلس تستقبل وفدا شبابيا من مؤسسة إعرف تراثك

21-7-2019

 

خلال لقائه وفدا شبابيا من مؤسسة إعرف تراثك ومقرها في بيت لحم ومكتب تواصل في الولايات المتحدة، أكد المهندس عدلي رفعت يعيش، رئيس بلدية نابلس على أهمية زيارة أبناء فلسطين في المهجر للأراضي الفلسطينية للاطلاع على الأوضاع السياسة على أرض الواقع وممارسات الاحتلال الجائرة وخاصة المستوطنين ضد المواطنين الفلسطينيين في كافة المدن والقرى الفلسطينية. ومثل المؤسسة السيد راتب ربيع الرئيس والمدير التنفيذي لمؤسسة إعرف ترثك، والسيدة نجاة عرفات، عضو مجلس إدارة المؤسسة ومقرها واشطن في الولايات المتحدة. كما حضر اللقاء كل من ريما عرفات وغسان عنبتاوي وغسان المصري أعضاء المجلس البلدي، ورجاء الطاهر مدير العلاقات العامة والدولية في البلدية، وطاقم العلاقات العامة.

وقدم غسان عنبتاوي عدد من الأفكار والمقترحات اعلى المستويين المحلي والوطني والتي من شأنها توطيد العلاقة بين الشباب الفلسطينيين في الشتات والشباب في نابلس بخاصة وفلسطين بعامة من خلال عدد من المبادرات منها المبادرات التطوعية واستضافتهم في مؤسسات أهلية في نابلس للتعرف كثر على ثقافة المدينة ومواطنيها، بحيث يصبحوا سفراء لفلسطين في مخلف دول العالم.

وقال راتب ربيع أن مؤسسة إعرف تراثك تهدف إلى بناء قيادات شابة لخدمة القضية الفلسطينية بهدف التعرف على التراث الفلسطيني من خلال الزيارات السنوية التي تنظمها المؤسسة لمجموعات فلسطينية شابة من مختلف دول العالم لزيارة فلسطين المحتلة والمناطق المحتلة عام 1948، بالإضافة إلى تنظيم حلقات نقاش عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول التراث الفلسطينية والقضية، موضحا أن المؤسسة مهتمة لعقد اتفاقيات تعاون ومأسسة العمل بينها وبين البلديات الفلسطينية والمؤسسات الرسمية بهدف تعزيز هذه العلاقة.

وفي نهاية اللقاء، تم اصطحاب الوفد الشبابي في جولة لزيارة البلدة القديمة وعدد من المواقع السياحية والأثرية في المدينة.