• الرئيسيه

نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

بلدية نابلس تنشئ مركز خدمات طوارئ وصرف صحي جديد

عملت بلدية نابلس على انشاء وحـدة طوارئ، ومركز صيـانة لاعمـال الصرف الصـحي، وذلك بهدف تقديم خدمات انسانية للمواطنين ، واستجابة لنداءاتهم في حال الطوارئ.

وذلك بتمويل مشترك من الحكومة الالمانية عن طريق البنك التنمية الالماني kfw، وبلدية نابلس المتمثلة بتوفير قطعة الارض والتصاميم الهندسية والاشراف، وبالتعاون مع المستشار الألماني شركة "دالم".وتبلغ قيمة المشروع 229 الف يورو

واوضح رئيس بلدية نابلـس المهـندس عدلي رفعت يعيش أن انشاء هذا المركز يندرج ضمن رؤية البلدية وسعيها لتقديم الخدمات بسرعة وسهولة للمواطنين، وتلبية نداءاتهم في حالة الطوارئ ، لا سيما ان التوسع الافقي في المدينة يتطلب التفكير بتوفير مراكز خدمات في مختلف مناطق المدينة.

واضاف يعيش ان هذا المركز سيـقدم خدماته لجزء من مدينة نابلس وعدد من القرى المجاورة مثل (زواتا، بيت ايبا، بيت وزن، قوصين، دير شرف) ويتكون المقرمن مركز الصرف الصحي، ومركز طوارىء للإطفاء، ومركز اسعاف تابع للهلال الأحمر.

من جانبه أكد المهندس سليمان ابو غوش مدير المشاريع الالمانية التي ينفذها بنك التنمية الألمانيkfw في مدينة نابلس، أن الهدف الرئيسي من انشاء المركز هو رفع مستوى تقديم خدمة صيانة خطوط الصرف الصحي لمناطق نابلس والقرى المحيطة ، وللحفاظ على بيئة صحية وسليمة.