• الرئيسيه

نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

عرض أزياء تراثي من تنظيم ركن المرأة

15-4-2017

ضمن فعاليات مهرجان نابلس الثاني للثقافة والفنون

نظم ركن المرأة التابع لبلدية نابلس اليوم وضمن فعاليات مهرجان نابلس الثاني للثقافة والفنون عرضا مميزا للازياء التراثية الفلسطينية تمثلت بالثوب الفلسطيني بألوانه الزاهية والمتعددة وبالاضافة الى تصميم عدد من الازياء العصرية الجديدة والتي تشتمل على التطريز ، واشتمل العرض كذلك على عرض مبهج لجهاز العروس الفلسطينية.

وحضر العرض عدد من الشخصيات الاعتبارية في مدينة نابلس من بينها الاستاذ هاني مقبول عضو لجنة ادارة بلدية نابلس  و السيدة عنان الاتيرة نائب محافظ نابلس ، والسيدة ماجدة المصري عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية ، والسيدة نجاة ابو بكر عضو المجلس التشريعي ، ورزان هندية عضو المجلس الثوري لحركة فتح ، بالاضافة الى الشركاء المنظمين للعرض والداعمين للعرض، وعدد من المهتمين.

واكدت رفيف ملحس في كلمتها الافتتاحية على أهمية دعم التراث والتطريز الفلسطيني والذي يمثل هوية وثراث الشعب الفلسطيني ويتعرض هذا التراث للهجوم والسيطرة من قبل الاحتلال الاسرائيلي.

وفي نهاية الحفل تم تكريم كلا من شارك في دعم ونجاح العرض من مؤسسات وأفراد ومتطوعين وعارضات عرب واجانب. يذكر ان هذا العرض تم اعداده برعاية من شركة لاكي بيبي وشركة سليم أفندي.