نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

التغذية الإخبارية

بلدية نابلس تستقبل مجلس أمناء جامعة نابلس للتعليم المهني والتقني

26-4-2022

استقبل رئيس بلدية نابلس الدكتور سامي حجاوي وعدد من أعضاء المجلس البلدي يوم أمس، مجلس أمناء جامعة نابلس للتعليم المهني والتقني، برئاسة السيد سعيد مصباح كنعان بالإضافة إلى رئيس الجامعة البروفسور رزق سليمية.

وفي بداية اللقاء رحب حجاوي بالحضور مؤكدا على اعتزازه بهذه الجامعة ومجلس أمنائها والتي تعتبر أيقونة جديدة تضاف إلى منارات العلم الموجودة في فلسطين ، والتي ستساهم في رفد المجتمع الفلسطيني بالشباب المتعلم الجامعي الذي يعتبر رأس الشعب الفلسطيني. وأضاف حجاوي ان بلدية نابلس تعتبر ساند وداعم رئيسي لفكرة الجامعة وعلى استعداد تام للتعاون معها في مختلف المجالات العلمية والتقنية والتدريبية لما فيه خدمة للوطن.

بدوره تحدث كنعان باسم مجلس الأمناء مقدما التهنئة لرئيس وأعضاء المجلس البلدي على فوزهم بالانتخابات واستلامهم إدارة البلدية متمنيا لهم التوفيق لما فيه مصلحة مدينة نابلس، كما أضاف ان جهود المجالس البلدية المتراكمة صنعت تاريخا مشرفا للبلدية امتد على مدار سنوات طويلة. كما دعا كنعان المجلس إلى ضرورة العمل على توسيع حدود مدينة نابلس والعمل على انجاز المخطط الهيكلي للمدينة في أسرع وقت.

وقدم رئيس الجامعة البروفيسور رزق سليمية نبذة تفصيلية عن الجامعة وأهم البرامج والتخصصات التي ستطرحها للطلاب والتي تتميز بعدم تقاطعها مع اي برنامج موجود في جامعات الوطن ، مؤكدا ان الجامعة لن تكون بديلا عن اي جسم تعليمي وإنما ستكون مكملا ورافدا للتخصصات الموجودة في التعليم المهني والتقني الجامعي.