نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

التغذية الإخبارية

لقاء مع مؤسسة اسبانية

6-3-2022

اجتمع المهندس أنيس سويدان، نائب رئيس لجنة إدارة بلدية نابلس ، وبحضور السيد بشار الصيفي عضو لجنة الإدارة، والعلاقات العامة ، ومسئولة ملف المرأة ، مع السيدة سناء العتبة مديرة مركز الدراسات النسوية في مدينة نابلس يرافقها ممثلين عن جمعية suds الاسبانية والتي تعمل على جذب وتوفير الدعم المالي لعدة مشاريع بالتعاون مع بلدية برشلونة. ويهدف اللقاء الى نقاش عدة نقاط تتعلق بالمشاريع التي ينفذها مركز الدراسات بالتعاون مع بلدية نابلس، والتي تتلخص بالمشاريع التي تهتم بالنوع الاجتماعي ، ومدى مشاركة المرأة في الحياة السياسية في المجتمع الفلسطيني.

وذكر المهندس سويدان أن لجنة إدارة البلدية على استعداد كامل لدعم كافة المبادرات والنشاطات والمشاريع التي تخص المرأة والتي من شأنها تحسين التمثيل النسائي في المجتمع على كافة الأصعدة.

بدورها عرضت السيد سناء العتبية ملخصا سريعا عن طبيعة المشاريع المنفذة مع بلدية نابلس والتي تعتبر من أنجح المشاريع التي ينفذها المركز على مدار السنوات الماضية، مؤكدة على ضرورة استمرار التعاون المثمر بين البلدية والمركز.

وقد أعرب ممثل الجمعية الاسبانية عن سعادته لزيارة مدينة نابلس ولقائه للمسؤولين في البلدية ، كما أشاد بالمشاريع المنفذة من قبل البلدية ومركز الدراسات، منوها إلى حرصه دعم مشاريع أخرى تتعلق بالتمكين الاقتصادي والاجتماعي للمرأة في المجتمع.

واتفق الحضور على استمرار التواصل والتعاون من اجل تنفيذ مشاريع جديدة في الفترة القريبة القادمة .