نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

التغذية الإخبارية

الاتفاق على متابعة الجهود لدعم مركز الأمل للعلاج الطبيعي

3-3-2022

عقد في بلدية نابلس يوم أمس اجتماعا بحضور ممثلين عن غرفة تجارة وصناعة نابلس ، ولجنة زكاة نابلس المركزية، وجمعيات الهلال الأحمر والرعاية الصحية والتضامن، وجامعة النجاح الوطنية ولجنة أصدقاء مستشفى الأمل ، وبمشاركة نائب رئيس لجنة إدارة بلدية نابلس المهندس أنيس سويدان والمهندس وجدي الكخن عضو لجنة الإدارة والعلاقات العامة في البلدية.

ويهدف الاجتماع إلى مناقشة الإجراءات والأفكار الكفيلة لدعم مركز الامل للعلاج الطبيعي،والذي يخدم محافظات الشمال، وذلك تسهيلا وتخفيفا على المرضى الذين يحولون إلى مراكز الرعاية في مراكز المحافظات الجنوبية.

وأوضح المهندس أنيس سويدان أن المرحلة الحالية تتطلب صياغة مقترح متكامل عن المشروع بكافة تفاصيله الهندسية والإنشائية وتكاليفه المالية، والعمل ضمن لجنة مصغرة من المؤسسات على توفير التمويل اللازم للمشروع ، حيث تم الاتفاق على بناء طابق ثالث في مركز الأمل وتجهيزه بشكل كامل بقدرة استيعاب تصل إلى 14 سرير. إضافة إلى المرافق والأجهزة العلاجية اللازمة لذلك.

واتفق الحضور على تشكيل لجنة مكونة من ممثلين عن بلدية نابلس، الغرفة التجارية، وجمعية الهلال الأحمر، وجمعية التضامن، ومركز الأمل، والأستاذ أيمن المصري – صاحب المبادرة- ، والسيد رامي يعيش من أصدقاء مركز الأمل، بمتابعة فكرة المشروع وتوفير التمويل اللازم للبدء بالتنفيذ في غضون الأشهر القليلة القادمة.