نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

التغذية الإخبارية

بلدية نابلس ونادي حطين الرياضي يوقعان اتفاقية لإنشاء صالة رياضية مغلقة

10-2-2022

وقع المهندس إياد خلف رئيس لجنة إدارة بلدية نابلس اليوم، مع المهندس حمزة الحنبلي رئيس الهيئة الإدارة لنادي حطين الرياضي اتفاقية لإنشاء صالة رياضية مغلقة متعددة الاستعمال بساحة مدرسة ابن الهيثم ( بدل الملعب العشبي). وذلك بحضور عدد من أعضاء لجنة إدارة البلدية، والهيئة الإدارية للنادي، بالإضافة إلى السادة زاهي عنبتاوي ومجدي البزرة من الغرفة التجارية، والسيد سعيد الزبيدي ممثلا عن أقليم فتح.

وفي كلمته أكد المهندس خلف حرص لجنة إدارة البلدية على إحداث تقدم في كافة الملفات وعلى مختلف الأصعدة والتي من بينها الملف الرياضي ورعاية النوادي الرياضية في مدينة نابلس التي تعاني من قلة الاهتمام والتمويل، منوها إلى اهتمام لجنة البلدية كذلك في تحسين واقع الخدمات الرياضية في الملعب البلدي من حيث الإنارة والخدمات الصحية والمرافق الأخرى.

بدوره قدم المهندس حمزة الحنبلي شكره الجزيل للجنة إدارة البلدية على اهتمامها بتوقيع هذه الاتفاقية التي ستحدث تغيرا ملحوظا في الخدمات الرياضية التي يقدمها نادي حطين الرياضي، داعيا مؤسسات المدينة إلى بذل الجهود لانجاز مشروع الصالة الرياضية المغلقة المتوقف منذ عدة سنوات.

وأعتبر زاهي عنبتاوي توقيع هذه الاتفاقية الخطوة الأولى من خطوات دعم الملف الرياضي في مدينة نابلس والذي يحتاج إلى تكاتف الجهود من كل المؤسسات لإعادة مدينة نابلس إلى مكانتها الرياضية السابقة.

وشكر السيد سعيد الزبيدي البلدية على اهتمامها بملف الرياضة في المدينة، داعيا كافة مؤسسات المدينة للسعي لإحداث تقدم كبير في هذا المجال الذي يعاني من ضعف الإمكانات والتمويل.

يذكر ان المبلغ المرصود لإقامة هذا المشروع هو مليون دولار، ومدة تنفيذ المشروع سنة واحدة.