نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

التغذية الإخبارية

المهندس خلف: نقلة نوعية والكترونية في معاملات الدائرة الهندسية في بلدية نابلس

3-2-2022

أكد المهندس إياد خلف رئيس لجنة إدارة بلدية نابلس، أن البلدية تسعى إلى إحداث نقلة نوعية والكترونية في تقديم وانجاز المعاملات الهندسية المتعلقة في الترخيص والترسيم والتنظيم والبناء، بحيث تعمل على تسهيل تقديم المعاملات الهندسية على المواطن وتحسين مستوى الخدمة المقدمة، وربط البلدية ونقابة المهندسين والمكاتب الهندسية بنظام الكتروني متطور وموحد.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد في بلدية نابلس اليوم مع نقابة المهندسين وهيئة المكاتب والشركات الهندسية حضره م.مصباح كنعان رئيس قسم التنظيم ، م.مها زيدان رئيس قسم التخطيط ، م.رانيا دولة رئيس قسم الطرق المواصلات ، م. زياد عميرة، رئيس قسم المساحة بالإضافة إلى عدد من مهندسي الدائرة الهندسية والحاسوب وخدمات الجمهور. وبمشاركة م.يزن جبر رئيس فرع نقابة المهندسين، وم.طارق الزرو رئيس هيئة المكاتب والشركات الهندسية ، وعدد من أعضاء هيئة النقابة ، وعدد من المهندسين المتخصصين.

وناقش الحضور مجموعة من النقاط والبرامج الهندسية والالكترونية التي ستعمل البلدية والنقابة على تطبيقها من أجل حوسبة وبرمجة المعاملات الهندسية التي يتقدم بها المواطن.

بدوره أكد المهندس جبر استعداد النقابة التام للتعاون مع البلدية على كافة الأصعدة التقنية والتدريبية من أجل إنجاز هذا الملف والذي من شأنه تخفيف العبء على المواطن والمكتب الهندسي والنقابة والبلدية على حد سواء.

واتفق الحضور على متابعة كافة الأمور الهندسية والالكترونية بشكل حثيث وتطبيق البرنامج الالكتروني في أسرع وقت ممكن.