نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

التغذية الإخبارية

رئيس لجنة إدارة بلدية نابلس يختتم زيارة إلى عمّان

 

اختتم المهندس إياد خلف، رئيس لجنة إدارة بلدية نابلس أمس الإثنين، زيارة إلى العاصمة الأردنية عمّان استمرت لمدة يومين، رافقه فيها عضو لجنة إدارة البلدية السيد كمال أبو شخدم.

واستهلّ المهندس خلف زيارته بلقاء نظمته جمعية عيبال الخيرية في مقرها، حضره أعضاء من الهيئتين الإدارية والعامة للجمعية، وعدد من أبناء نابلس المقيمين في المملكة الأردنية الهاشمية. وشكر المهندس خلف في كلمته جمعية عيبال على استضافة وفد بلدية نابلس الذي حضر خصيصا تلبية لدعوة وجهتها له. وقال خلف، "إن جمعية عيبال من المؤسسات التي نفخر بها وبحضورها وبالقيم التي تمثلها، وبإنجازاتها التي يشهد لها الجميع". وفي معرض حديثه عن إنجازات لجنة إدارة بلدية نابلس، بين خلف أن مردّ هذه الإنجازات التي تحققت خلال فترة قصيرة نسبيا، ولاحظها جميع المواطنين، هو أن اللجنة عملت منذ اللحظة الأولى على قلب رجل واحد، ووضعت الصالح العام فوق كل اعتبار. وأشار خلف إلى أن أعضاء اللجنة يتشاورون قبل اتخاذ أي قرار، مضيفا أن "أي قرار يتم اتخاذه، يمثل جميع أعضاء اللجنة". ولفت المهندس خلف إلى أن لجنة إدارة بلدية نابلس تعتبر أنها موجودة لتحقيق هدف واحد، هو خدمة جميع المواطنين وتلبية مطالبهم وتطلعاتهم قدر الإمكان ووفق الإمكانيات المتاحة.

وبحث خلف مع الحضور والمشاركين إمكانية دعم تنفيذ بعض من المشاريع الملحّة من خلال أبناء نابلس المقيمين في الأردن، حيث أبدى عدد منهم استعداده لدعم مشاريع هامة سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق.

وفي اليوم الثاني من زيارته، التقى المهندس خلف والسيد أبو شخدم مع معالي أمين عمّان الدكتور يوسف الشواربة، وبحثا معه سبل تعزيز التعاون بين أمانة عمان الكبرى وبلدية نابلس في عدد من المجالات، خاصة التحول الرقمي والتعامل مع الأزمات المرورية التي تعاني منها نابلس. وأشاد خلف بتجربة أمانة عمّان الرائدة في التخطيط الحضري والتوسع ومواكبة التطوّر التكنولوجي، واصفا تجربتها في هذا السياق بأنها تستحق الإعجاب والتقدير. واتفق المهندس خلف والدكتور الشواربة في ختام لقائهما على تبادل الزيارات بين أمانة عمان الكبرى وبلدية نابلس على مستوى موظفي المؤسستين خلال المستقبل القريب، بهدف الاستفادة من تجربة الأمانة وخبراتها في مجالات محددة.

واختتم وفد بلدية نابلس زيارته لعمّان بحفل عشاء نظمه منتدى العائلات النابلسية في عمّان، وحضره عدد كبير من الشخصيات البارزة، وعلى رأسهم دولة السيد طاهر المصري، رئيس الوزراء الأردني الأسبق. وشكر المهندس خلف في كلمته أمام المشاركين في حفل العشاء، منتدى العائلات النابلسية في عّمان، ورجل الأعمال فهمي صبيح على جهودهم، وأكّد أن نابلس تفخر بأبنائها المقيمين في المملكة الأردنية الهاشمية وبإنجازاتهم، وأثنى على جهودهم الدائمة ودعمهم المتواصل لنابلس وبلديتها. وختم خلف بالقول إن نابلس تحتاج منّا اليوم إلى تكاتف الجهود والوقوف إلى جانبها حتى تستعيد مكانتها التي تستحقها بين مدن فلسطين.