نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

التغذية الإخبارية

سويدان : ملف الملعب البلدي على سلم أولويات لجنة ادارة بلدية نابلس

أكد المهندس أنيس سويدان نائب رئيس لجنة إدارة بلدية نابلس، اهتمام اللجنة بملف صيانة الملعب البلدي وإعادة تأهيله بما يليق بمحافظة نابلس ، بهدف توفير خدمة رياضة مميزة للأندية الرياضية من مختلف محافظات الوطن .

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه اليوم، وبحضور الأستاذ بشار الصيفي عضو لجنة الإدارة والمهندس عماد لبادة مدير الملعب البلدي، لمجموعة من قدامى الرياضيين في مدينة نابلس ، والذي يسعون إلى ترخيص جمعية تضم وتهتم بقدامى الرياضيين وخاصة في مجال كرة القدم.

وقدم ممثلو الجمعية عدد من المقترحات والمطالب التي من شانها تحسين واقع الخدمات ومرافق الملعب البلدي الذي يعاني من عدة مشاكل على مدار عدة سنوات.

ونوه المهندس سويدان أن البلدية لديها عدد من المشاريع المتعلقة بتحسن مرافق وخدمات الملعب خاصة صيانة المرافق الصحية والغرف التابعة للملعب والمظلات، بالإضافة إلى التعاون مع شركة كهرباء الشمال في مجال تغيير وتحسين إنارة الملعب. كما أضاف أن لجنة البلدية تتواصل بشكل دائم مع الاتحاد العام للشباب والرياضة من أجل إعادة تعشيب الملعب وفق المقاييس الدولية، وتعمل مع الحكومة الفلسطينية على إنشاء صالة رياضية مغلقة تخدم قطاع الرياضة والرياضيين في المحافظة.

واتفق الحضور على تنظيم زيارة ميدانية للملعب البلدي للاطلاع على كافة الاحتياجات اللازمة لإعادة تأهيل الملعب البلدي بصورة لائقة تعيد مكانة مدينة نابلس الرياضية إلى سابق عهدها.