نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

التغذية الإخبارية

بلدية نابلس ومدارس وكلية الروضة الجامعية توقعان اتفاقية لتقسيط الرسوم الدراسية لأبناء العاملين

 

وقعت بلدية نابلس ومدراس وكلية الروضة الجامعية اتفاقية لتقسيط الرسوم الدراسية، وتقديم منح لأبناء العاملين في بلدية نابلس، بحضور المهندس أنيس سويدان، نائب رئيس لجنة إدارة بلدية نابلس، والأستاذ صالح عبد الهادي رئيس مجلس الأمناء ورئيس الكلية، والأستاذ ضرار طوقان، رئيس نقابة العاملين في بلدية نابلس.

وتنص الاتفاقية على تقسيط الرسوم الدراسية لأبناء العاملين في بلدية نابلس، وتقديم منح دراسية جزئية للمتفوقين منهم، وإعفاء الطلبة من أبناء العاملين الذين توجد حاجة ملحة لإعفائهم من خلال لجنة مشتركة بين البلدية والكلية.

وأشار المهندس أنيس سويدان إلى أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن توجه لجنة إدارة بلدية نابلس ونقابة العاملين فيها بتخفيف الأعباء المالية الملقاة على عاتق موظفي البلدية، خاصة تلك المتعلقة بتغطية تكاليف تعليم أبنائهم. ونوهّ سويدان إلى أن البلدية ستعمل على توقيع اتفاقيات مشابهة مع مؤسسات تعليمية أخرى خلال الفترة القادمة. وشكر المهندس سويدان إدارة كلية الروضة الجامعية على تعاونها الدائم مع بلدية نابلس.

بدوره، عبّر الأستاذ صالح عبد الهادي عن سعادته بهذه الاتفاقية، وشدّد على أن كلية الروضة تعتبر أن من واجبها المساهمة في دعم أبناء العاملين في بلدية نابلس التي تعتبر من كبريات المؤسسات الوطنية.

أما الأستاذ ضرار طوقان، فقد أكد على أن نقابة العاملين في بلدية نابلس تسعى على الدوام لدعم ومساعدة العاملين في البلدية في مختلف المجالات بالتعاون مع إدارة البلدية. وعبر طوقان عن شكره وتقديره لمجلس إدارة مدراس وكلية الروضة الجامعية.

جدير بالذكر ان مدراس وكلية الروضة الجامعية تعتبر من أعرق المؤسسات التعليمية في محافظة نابلس، وتقدم العديد من التخصصات الهامة التي يحتاجها سوق العمل الفلسطيني.