نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

التغذية الإخبارية

بلدية نابلس والشرطة تبحثان عددا من القضايا المشتركة

استقبل رئيس لجنة إدارة بلدية نابلس المهندس إياد خلف، وعدد من أعضاء لجنة إدارة البلدية يوم أمس العميد ثابت السعدي، مدير شرطة محافظة نابلس، يرافقه العقيد صفوان برهم، مدير مركز شرطة المدينة، والعقيد أيمن عبد القادر، مدير شرطة المرور، والعقيد أمجد فراحتة، مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة نابلس.

وأشاد المهندس خلف في بداية اللقاء بمستوى التعاون بين بلدية نابلس والشرطة في العديد من المجالات وناقش الجانبان خطة تنظيم الأسواق التي تعمل بلدية نابلس على تنفيذها حاليا بدعم وإسناد من شرطة المحافظة، حيث تم الانتهاء مؤخرا من تنظيم البسطات في خان التجار وسوق البصل وشارع حطين. ولفت خلف إلى أن تنظيم الأسواق سيكون مستداما وضمن خطة مدروسة أعدتها بلدية نابلس.

وتطرق خلف والسعدي إلى الأزمة المرورية التي تعاني منها بعض الشوارع في نابلس، والتي يتطلب الحد منها تكثيف التعاون بين الشرطة والبلدية، خاصة وأن أحد أسباب هذه الأزمة يعزى إلى اصطفاف المركبات بطريقة عشوائية تؤدي إلى حدوث الاختناقات المرورية.

جدير بالذكر، أن لجنة إدارة البلدية تعمل انطلاقا من مبدأ الشراكة والتعاون مع مختلف المؤسسات تحقيقا لمصالح المواطنين، ولتحسين وتطوير الخدمات المقدمة لهم.