نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

التغذية الإخبارية

توقيع اتفاقية مشروع تعبيد شوارع داخلية في المركز التجاري

وقع المهندس سميح طبيلة رئيس بلدية نابلس وشركة بيرفكت ممثلة بمديرها السيد أيسر حنني اتفاقية المباشرة في مشروع تعبيد الجزء الشرقي والغربي من مركز المدينة التجاري، بتمويل من صندوق تطوير واقراض البلديات بقيمة إجمالية تبلغ 350 ألف يورو ، وذلك بحضور مهندس البلدية ورئيس قسم الأشغال، ورئيس قسم العطاءات ووحدة الرقابة البيئية، والعلاقات العامة، وطاقم شركة بيرفيكت للمقاولات والتعهدات العامة.
وأكد المهندس سميح طبيلة على أهمية انجاز المشروع ضمن الفترة المحددة، وضرورة إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لاتمام العمل ضمن أعلى المواصفات، وذلك لتحقيق أهداف المشروع.
وأوضح مدير شركة بيرفكت أن الشركة على أتم الاستعداد من حيث الأدوات والكادر، لانجاز المشروع وفقاً للاتفاقية، بما يضمن إنجاز المشروع بكفاءة وفعالية.
وكانت بلدية نابلس قد عقدت يوم أمس اجتماعا مع الخبير البيئي د.عنان الجيوسي والخبير الاجتماعي المهندس سامر جبريل، وذلك بهدف مناقشة كافة الاثار البيئية والاجتماعية للمشروع على التجار وأصحاب المحال التجارية في مركز المدينة وعموم السكان، حيث تم الاتفاق على استحداث نموذج خاص لتقديم الشكاوي والملاحظات المتعلقة بالمشروع وآلية الرد والتفاعل مع هذه الملاحظات.
يذكر ان مدة تنفيذ المشروع 90 يوم على أبعد تحديد، ويعتبر باكورة مشاريع بلدية نابلس التي أعلنت عنها مسبقا في مجال تأهيل وتعبيد عدد من شوارع المدينة.