نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

التغذية الإخبارية

طبيلة: ستبقى بلدية نابلس شامخة بسواعد رجالها ونسائها وعمالها وكافة مواطنيها

الأربعاء: 1/7/2020

طبيلة: ستبقى بلدية نابلس شامخة بسواعد رجالها ونسائها وعمالها وكافة مواطنيها
----------------------------------------------------------------------
جاء ذلك خلال اللقاء الموسع الذي عقد يوم أمس في بلدية نابلس، حيث أكد رئيس بلدية نابلس المهندس سميح طبيلة أن بلدية نابلس تفخر بأبناء المدينة وبجميع مؤسساتها، مشيرا إلى ضرورة التعاون والمشاركة الفاعلة مع الجميع على قاعدة التخصصية واحترام صلاحيات كل مؤسسة التي كفلها لها القانون.

وقد ضم الحضور الذي دعا له اللواء محمود العالول عضو اللجنة المركزية/نائب رئيس حركة فتح، كل من السيدة دلال سلامة، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، واللواء ابراهيم رمضان محافظ نابلس ومعالي المهندس مجدي الصالح وزير الحكم المحلي والسيد عمر هاشم رئيس غرفة تجارة وصناعة نابلس والسيد جهاد رمضان أمين سرحركة فتح/إقليم نابلس، والعميد محمد سلامة قائد المنطقة وعدد من أعضاء المجلس الثوري والأجهزة الأمنية ورؤساء كل من اتحاد نقابات عمال فلسطين وملتقى رجال الأعمال وممثلين عن المناطق التنظيمية وأعضاء المجلس البلدي وممثلين عن المؤسسات والفعاليات والقوى الوطنية ومؤسسات المجتمع المدني.

وأضاف طبيلة أن بلدية نابلس كانت ولا زالت شامخة منذ ما يقارب 152 عام، ولعبت دورا محوريا على كافة الصعد الخدماتية والاجتماعية وقادت العمل الوطني منذ عام 1967، وكانت مكملا لنشاطات منظمة التحرير الفلسطينية في مقاومتها للاحتلال الاسرائيلي، حيث عملت على حماية المشروع الوطني ودعم صمود شعبنا على ترابه الوطني، وستبقى هذه المؤسسة شامخة بسواعد نسائها ورجالها وعمالها وتجارها وكافة مواطنيها.

وأضاف طبيلة أن البلدية تفتخر بعلاقتها المميزة مع محافظة نابلس بقيادة الأخ اللواء ابراهيم رمضان، خاصة خلال فترة حالة الطوارىء، مشيرا إلى الجهود الحثيثة والمشتركة للتصدي لجائحة كورونا، معربا عن فخره في تسخير كافة إمكانيات البلدية لتكون تحت تصرف لجنة الطوارىء المركزية.

سنقف بالمرصاد اما كل فتنة أو خلاف قد يحصل بين مؤسسات الوطن
-------------------------------------------------------------
من جانبه، أشاد اللواء محمود العالول بالدور الوطني والاجتماعي والاقتصادي والخدماتي التي لعبته بلدية نابلس على مدار التاريخ، مما ساهم إلى حد كبير في صمود المواطنين. وطالب العالول جميع القوى الوطنية الوقوف صفا وحدا وحشد الجهود لمواجهة هذه المرحلة الحساسة التي تعيشها القضية الفلسطينية فيما يتعلق بقرار العدو بضم مناطق الأغوار والتي تتزامن مع الكارثة الصحية بانتشار جائحة كورونا التي عصفت بالمنطقة الفلسطينية، كما هو الحال في مختلف دول العالم. وأضاف أن جميع الفصائل أخذت على عاتقها الوقوف بالمرصاد لكل فتنة أو خلاف قد يحصل بين مؤسسات الوطن، واستكمل قائلا: إننا ذاهبون باتجاه التعاون، وما هذا اللقاء إلا لتعزيز أواصر التعاون والمحبة بين جميع مؤسسات المدينة ولنساهم جميعا بايجابية لتحقيق ذلك.

شموخ نابلس لن تخجلني عن الاعتذار لنابلس بالمطلق
-----------------------------------------------
هذا ما جاء في كلمة اللواء ابراهيم رمضان محافظ نابلس، حيث أكد على علاقة الاحترام المتبادل والشراكة الوطنية المبنية على اسس المحبة والتعاون المشترك التي تربطه مع بلدية نابلس، ولن تحسب عليه الإساءه، وإن حصلت، فإن شموخ نابلس لا تخجله عن الاعتذار لنابلس بالمطلق.

نابلس تحسد على ما فيها من قامات ومهندسين وعمال
-----------------------------------------------
وفي كلمة معالي المهندس مجدي الصالح وزير الحكم المحلي، فقد أعرب عن شكره وتقديره لرئيس وأعضاء المجلس البلدي على تعاونهم الحثيث مع لجنة الطوارىء المركزية خلال فترة التصدي لجائحة كورونا، معبرا عن فخره بكافة هيئات الحكم المحلي لما لهم من دور أساسي في تحقيق الأمن والسلامة للمواطنين. وأضاف أن نابلس تحسد على ما فيها من قامات ومهندسين وعمال الذين نعتبرهم سندا لهذه القلعة الشامخة، بلدية نابلس ستبقى شامخة بسواعد الجميع لما فيه مصلحة نابلس والوطن، متمنيا الصحة والسلامة للجميع.