نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

التغذية الإخبارية

توقيع اتفاقية إعداد المخطط المكاني الشامل لمدينة نابلس

23-4-2020

توقيع اتفاقية إعداد المخطط المكاني الشامل لمدينة نابلس

شهدت بلدية نابلس اليوم مراسم توقيع لاتفاقية اعداد المخطط المكاني الشامل لمدينة نابلس، وذلك بين بلدية نابلس ممثلة برئيس البلدية المهندس سميح طبيلة، ومؤسسة منيب وانجلا المصري يمثلها السيد منيب رشيد المصري، وبحضور الدكتورة مكرم عباس، والسيدة سماح الخاروف أعضاء المجلس البلدي، والاستاذ أيمن عنبتاوي المستشار القانوني للبلدية، والعلاقات العامة، والاستاذ عبد الله الجلاد المستشار القانوني للمؤسسة، والسيد زياد أبو ردينة مدير المشاريع فيها.
وذكر المهندس طبيلة ان هذا المشروع يهدف الى تنظيم التوسع والتطوير المستقبلي لمدينة نابلس ومعالجة المشاكل التنظيمية والمرورية وتطوير المشهد الحضري في المدينة وخاصة مركز المدينة والشوارع الرئيسية وذلك من خلال اعداد مخطط مكاني شامل ومحدث للمدينة، من قبل مكتب استشاري متخصص في هذا المجال قامت مؤسسة منيب وانجلا المصري بدورها بالتعاقد معهم.
وشكر المهندس طبيلة السيد منيب على الدعم الدائم الذي يقدمه لمدينة وبلدية نابلس وذلك خلال المكالمة الهاتفية التي أجراها معه خلال توقيع الاتفاقية، مؤكدا حرص البلدية على التعاون المطلق بين الطرفين لانجاز هذا المشروع الاستراتيجي الهام.
وبينت الدكتورة مكرم عباس المكلفة بمتابعة هذا الملف أن المجلس البلدي اتخذ قرارا في جلسته الاخيرة يقضي بتشكيل لجنة فنية مرافدة من أصحاب الاختصاص من داخل البلدية وخارجها لمتابعة الاعمال الخاصة بالمشروع مع المكتب الاستشاري الخاص التي قامت مؤسسة منيب المصري بالتعاقد المباشر معه لضمان جودة المخرج الخاص بالمشروع.
ويأتي توقيع هذه الاتفاقية كخلاصة عمل أستمر لمدة شهرين تم العمل خلالها من قبل فريق متخصص لتحضير مقترح توضيحي لعملية اعداد المخطط المكاني الشامل بكافة مراحله.