نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

التغذية الإخبارية

بلدية نابلس تعمل على تكثيف الرقابة الصحية والتعقيم خلال شهر رمضان المبارك

21/4/2020
بلدية نابلس: تكثيف الرقابة الصحية والتعقيم خلال شهر رمضان المبارك
عقدت خلية إدارة الأزمة في بلدية نابلس اجتماعا لها صباح هذا اليوم، ترأسه المهندس سميح طبيلة، رئيس البلدية، وحضره أعضاء المجلس البلدي سماح الخاروف، ساهر دويكات وغسان عنبتاوي، إضافة إلى باقي اعضاء الخلية من رؤساء الأقسام والموظفين.
وتوجه المهندس طبيلة بالتهنئة من أهالي نابلس ومؤسساتها، ومن جميع العاملين في بلدية نابلس، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك الذي يحلّ علينا هذا العام في ظل ظروف استثنائية وصعبة. ودعا طبيلة إلى تعزيز اللحمة والتكاتف المجتمعي بين جميع المواطنين خلال الشهر الفضيل.
وأشار طبيلة إلى أن بلدية نابلس ستواصل العمل بخطة الطوارئ التي أقرتها سابقا خلال شهر رمضان المبارك، والتي تتضمن الإستمرار في أعمال التعقيم الأوسع، وتكثيف عمليات جمع ونقل النفايات في مختلف مناطق نابلس. وبين أن بلدية نابلس ستقوم وبالتنسيق مع الجهات المعنية، بتكثيف حملات الرقابة الصحية على الأسواق التجارية ومحلات بيع الأغذية واللحوم، بهدف التأكد من سلامة البضائع ومطابقتها لمعايير الجودة.
وأشادت الأستاذة سماح الخاروف، منسق خلية إدارة الأزمة بأداء طواقم بلدية نابلس المشرّف خلال فترة الطوارئ، وأوضحت أن حجم العمل الكبير الذي تم إنجازه خلال الفترة الماضية، يدل على انتماء العاملين في بلدية نابلس وشعورهم بالمسؤولية تجاه مدينتهم وأهلهم.
ولفتت إلى أنه تقرر تعليق فانوس رمضان في منطقة الدوار، ليضفي نوعا من البهجة في ظل الظروف الحالية الصعبة. ونوهت الخاروف إلى أن المراكز الثقافية التابعة لبلدية نابلس ستقوم بتنفيذ نشاطات ترفيهية ومسابقات رمضانية من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، بهدف تخفيف الضغط النفسي عن أطفالنا وشبابنا، وإتاحة المجال أمامهم للاستفادة من وقت فراغهم.