نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

التغذية الإخبارية

طبيلة يعقد اجتماعا طارئا مع رؤساء الدوائر لرفع حالة التأهب في بلدية نابلس للتصدي لفاريوس الكورونا

2020-03-07

في اجتماع ضم مختلف رؤساء الدوائر والأقسام في البلدية، أكد طبيلة على أهمية أخذ الحيطة والحذر واتخاذ كافة التدابير للوقاية من فايروس الكورونا. وعقد الاجتماع بحضور عضوي المجلس السيدة سماح الخاروف والدكتور ساهر دويكات، ومدراء الدوائر والأقسام المختلفة.

وطالب طبيلة كافة الطواقم برفع الحماية خاصة في موضوع النظافة في كافة مرافق البلدية، وفي مختلف مناطق المدينة على حد سواء، مؤكدا على ضرورة إجراء عمليات التعقيم، خاصة فيما يتعلق بتعقيم حاويات النفايات ومحيطها بشكل خاص.

وقالت السيدة سماح أن البلدية تتعاون بشكل حثيث مع لجنة الطوارىء المركزية، خاصة في مركز الفحص الذي تم تخصيصه من قبل البلدية، الواقع في الجهة الغربية من المدينة وهو مركز الطوارىء الغربي. وأكدت على ضرورة الالتزام بالقرارات والتعليمات الصادرة عن الحكوم وعم مخالفتها تحت أي ظرف. وبينت الخاروف أن لجنة المتابعة ستعقد اجتماعات يومية للوقوف على هذه الحالة، وتوفير كافة الإمكانيات المتاحة لحماية الموظفين والمواطنين. وحرصا منها على سلامة مواطنيها وموظفيها، بينت الخاروف انه سيتم ضبط دخول المراجعين لقسم الجباية بشكل منظم منعا لتجمع الاعداد الكبير في نفس الوقت، بالإضافة إلى تعقيم هذا القسم الحيوي يوميا ولعدة مرات، هذا فضلا عن عدد من التدابير التي من شأنها الحفاظ على سلامة المواطنين والموظفين.

هذا، وسيتم اتخاذ عدد من الإجراءات الاحترازية الأخرى بعد دراستها بما لا يؤثر على تقديم الخدمة للمواطنين.