نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

التغذية الإخبارية

48 ساعة المهلة النهائية لازالة التعديات

3-11-2019

طبيلة : لانسعى الى ايذاء احد ....هدفنا فقط تطبيق النظام

علن المهندس سميح طبيلة اليوم وخلال الاجتماع مع عدد من التجار واصحاب المحلات المخالفة في منطقة رفيديا وشارع عمان وشارع عصيرة، والذي زاد عددهم عن 40 مواطن، أعلن عن مهلة مدتها 48 ساعة لازالة التعديات عن الارصفة والارتداد الامامي بأنفسهم، وتصويب وضع المحال والمنشآت التجارية الخاصة بهم.

ورحب طبيلة بالحضوروشكرهم على تلبية الدعوة مؤكدا ان الهدف الرئيسي التي تسعى له البلدية وهو خدمة كافة المواطنين دون تمييز ، مشيرا الى ان المجلس البلدي اتخذ هذه القرارات من أجل فرض النظام والقانون على الجميع دون استثناء.

واستعرض طبيلة الاجراءات القانونية التي اتخذتها البلدية في توجيه الاخطارات لاصحاب المخالفات ، وان البلدية قامت بالتحرك وازالة العديد من التعديات بعد استنفاذ كافة الاجراءات القانونية بحق المخالفين

كما وجه المهندس طبيلة التحية لكافة اصحاب المحال التجارية الذين عملوا على ازالة التعديات بأنفسهم، الامر الذي يدل على انتمائهم وحبهم لمدينتهم وحرصهم على مصالح المدينة وأبنائها ، منوها الى ان البلدية والمجلس البلدي لا يسعون الى الاساءة لأي مواطن أو تعريضه للخسارة ، ولكن الهدف يكمن في ضرورة عودة هيبة النظام والقانون وان البلدية بمجسلها البلدي يسعى الى اعادة نابلس اكثر جمالا وتنظيما .

واستمع المهندس طبيلة الى ملاحظات المواطنين بحرص، واجاب على كافة تساؤلاتهم داعيا اياهم الى ضرورة الالتزام بالمدة الزمنية المحددة لازالة التعديات بأنفسهم والبالغة 48 ساعة. واعطائهم فرصة اضافية لتصويب اوضاعهم، وان الدائرة القانونية وقسم التنظيم بكافة كوادره الهندسية مسعدون لاستقبال كافة الملاحظات والاعتراضات والدفوعات من قبل اي مواطن واعادة دراستها، واتخاذ القرار القانوني الصائب بحقها بصورة عادلة.