نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

التغذية الإخبارية

نقابة العاملين تنظم وقفة لدعم البلدية في اجراءاتها لفرض النظام والقانون

26-10-2019

افتتح المهندس سميح طبيلة رئيس بلدية نابلس لقاءه مع نقابة العاملين في بلدية نابلس بقراءة الفاتحة على روح شهيد بسط النظام وازالة التعديات فراس عصام الشايب، عقب الوقفة التضامنية التي نظمتها نقابة العاملين في بلدية نابلس احتجاجاً على اطلاق النارعلى طواقم البلدية والأجهزة الأمنية وذلك بحضور السيد جهاد رمضان أمين سر حركة فتح وعضو الاقليم السيد سعيد الزبيدي وعضوي المجلس البلدي الدكتور غسان المصري والسيدة سماح الخاروف والسيد ضرار طوقان رئيس نقابة العاملين في البلدية وأعضاء النقابة.


وأعرب طبيلة عن اعتزازه وثقته بنقابة العاملين وكافة الموظفين في بلدية نابلس على هذه الوقفة الشماء في ظل ما تنفذه البلدية بايدي طواقمها وبالتعاون مع جميع الشركاء في المحافظة من خطة لبسط النظام وازالة التعديات على الممتلكات العامة من قبل اصحاب المحال التجارية.


ووجه طبيلة رسالة محبة لجميع المواطنين المساندين لهذه الخطة مؤكداً أن بلدية نابلس ستمضي قدماً نحو ازالة جميع التعديات لاتاحة المجال للمواطنين وزوار المدينة بالتمتع بسهولة وحرية التنقل والحركة دون ازعاج، وأن من يحب وطنه يعمل من اجل رفعته.
وأكد السيد ضرار طوقان رئيس نقابة العاملين في البلدية ان النقابة ستبقى دوما في المقدمة وستقف بجميع اعضائها وكافة الموظفين في البلدية مدافعة عن قرارات المجلس البلدي وجنبا الى جنب لدعمها وتنفيذها.
ووجه السيد جهاد رمضان امين سر حركة فتح في محافظة نابلس تحية لجميع العاملين في بلدية نابلس على جهودهم الكبيرة والعظيمة والتي شكلت فارقا مميزاً بين الصواب والخطأ، مؤكداً اننا وجميع المواطنين الاحرارنقف صفاً واحداً مع مؤسساتنا الوطنية والامنية وكافة الشركاء لبسط النظام وازالة كافة التعديات.