نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

التغذية الإخبارية

البدء بتنفيذ مبادرة جمالية حضرية لمظلات وابواب محلات البلدة القديمة

٢٨/٩/٢٠١٩باشرت بلدية نابلس بتتفيذ مبادرة ريادية قدمها رجل الاعمال سامح جمال المصري، عضو مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة نابلس تتمثل في تركيب مظلات موحدة للمحال التجارية في البلدة القديمة وطلاء ابواب المحلات بالوان متناغمة بعيدة عن العشوائية بحيث يضفي طابعا حضاريا لهذه البلدة العتيقة وللحفاظ على ارثها التاريخي والمعماري.

 

وتأتي هذه المبادرة من منطلق المسؤولية الاجتماعية لعدد من مؤسسات وشركات القطاع الخاص التي تداعت لعقد شراكة حقيقية مع بلدية نابلس لتحقيق هذا الهدف وأبرمت اتفاقية تعاون بهذا الخصوص. وقد تم تغطية تكاليف طلاء ابواب المحلات بتبرع كريم من السيد سامح جمال المصري، بينما تبرع كل من مهند جمال المصري والغرفة التجارية وبلدية نابلس واصحاب المحلات بما نسبته ٢٥٪؜ من اجمالي تكاليف المظلات من كل مساهم بالتساوي، بحيث عملت الغرفة على التواصل والتنسيق مع اصحاب المحلات لهذا الغرض.

 

ويتم تنفيذ هذه المبادرة ذات الطابع الحضري تحت اشراف بلدية نابلس والغرفة التجارية، حيث اوكلت جميع المهام التنفيذية والفنية واختيار الالوان وكافة الامور المتعلقة بخطوط الكهرباء واعمال الصيانة للطواقم الهندسية في البلدية.

توضح الصور المرحلة الاولى من المشروع الذي بديء بتتفيذه في ساحة المنارة وشارع النصر، ليتم استكماله في باقي المناطق في البلدة القديمة.

 

كل الشكر والتقدير لمن يبادر ويعمل ويقدم لهذه المدينة الحبيبة وبلدتها العتيقة ،، قلب نابلس النابض.