• الرئيسيه
  • ارشيف الاخبار
  • ضمن فعاليات مهرجان ربيع الطفل الصحي التاسع محاضرات صحية لطلبة المدارس في مركز الطفل الثقافي

نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Partly Cloudy

11°C

نابلس

Partly Cloudy

Humidity: 57%

Wind: 35.40 km/h

  • 23 Jan 2018

    Showers 12°C 8°C

  • 24 Jan 2018

    Mostly Cloudy 11°C 8°C

التغذية الإخبارية

الشكعة يلتقي سفير اندونيسيا في فلسطين

استقبل المحامي غسان وليد الشكعة رئيس بلدية نابلس اليوم في مكتبه سفير اندونيسيا في الأردن و فلسطين السيد نغوه واردويو، والسفير الفلسطيني في اندونيسيا السيد فريز مهداوي . وتهدف الزيارة إلى التعرف على طبيعة الأوضاع الأمنية والسياسية والاقتصادية التي تعيشها البلاد في الفترة الحالية. حيث وضع الشكعة السفير في طبيعة الأوضاع الأمنية لمحافظة نابلس في الوقت الحالي وتعرضها المتكرر وبشكل يومي للاقتحام من قبل الآليات العسكرية ومئات المستوطنين وحملة الاعتقالات اليومية لإعداد كبيرة من المواطنين. كما تطرق الشكعة إلى الأوضاع الاقتصادية في المحافظة التي تعاني من ارتفاع في نسبة البطالة خاصة في صفوف الشباب وخريجي الجامعات.

وفي إطار التعاون المشترك والمستقبلي بين الشكعة استعداد البلدية الدائم للتعاون مع كافة دول والمدن لتوقيع اتفاقيات توأمة بين مدينة نابلس وثاني أكبر مدينة في اندونيسيا.

بدوره أكد السفير على حرص بلاده على التواصل مع القيادة الفلسطينية ودعمها على المستوى السياسي بالإضافة إلى استعداد بلاده للتواصل مع البلدية وتقديم الدعم اللازم في مجال دورات بناء القدرات للعاملين وتبادل الخبرات في المجالات الهندسية والبنى التحتية والمجالات السياحية بالإضافة إلى الدعم في المجال التعليمي والتقديم المنح الدراسية للطلاب الفلسطينيين.