نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

التغذية الإخبارية

بلدية نابلس توقع اتفاقية توريد أنانيب الخط الناقل لمشروع "شريان الحياة

1-9-2019



وقع المهندس عدلي رفعت يعيش رئيس بلدية نابلس اتفاقية توريد الانانيب الخاصة بالخط الناقل الجديد "شريان الحياة" والممتد من بئر الباذان الى مدينة نابلس، مع السيد ثائر حناوي مدير شركة الحناوي للتعهدات العامة التي فازت بالعطاء. حيث تبلغ القيمة التقديرية حوالي 680 ألف يورو بتمويل من صندوق تطوير وأقراض البلديات وبمساهمة من بلدية نابلس.

وتم توقيع الاتفاقية يحضور المهندس عماد المصري رئيس دائرة المياه والصرف والصحي، والمهندس يوسف نصر الله مهندس الاشغال في الدائرة الهندسية ، وطاقم العطاءات والعلاقات العامة.
وبين المهندس عماد المصري ان المشروع يأتي ضمن الخطة الاستراتيجية لبلدية نابلس بتوفير مصادر جديدة للمياه، بقطر 20 انش، بطاقة انتاجية 1000 متر مكعب /الساعة، وهذا ما يكفي لتغطية احتياجات مدينة نابلس للعشر سنوات القادمة.
وأوضح ان البلدية بدأت بالتخطيط لهذا المشروع في شهر ايلول الماضي، وتبلغ التكلفة التقديرية له بحوالي 12 مليون شيكل، مبينا ان سلطة المياه قدمت كمية من الانابيب لصالح المشروع.

وعلى هامش التوقيع وقع المهندس يعيش كذلك اتفاقية اضافية لمشروع خفض الفاقد في مرحلته الثالثة مع شركة مدانات الفائزة بالعطاء ممثلة بالمهندس زاهي جدعون. ويشمل هذا المشروع تغيير خطوط المياه قي اربعة مواقع من المدينة وتوريد عدد من المضخات .كما وتغطي الاتفاقية اكمال اعمال الخط في شارع الاتحاد وصولا الى مسجد الكوثر ، وتوريد أنانيب بمواصفات خاصة لمقطع من خط شارع فيصل.وذلك لاستكمال المشروع وضمان تشغيله بالشكل الامثل، وتبلغ القيمة الاجمالية لمشروع خفض الفاقد - المرحلة الثالثة 2 مليون يورو، والممول من قبل KfW، في حين أن تكلفة الاتفاقية الاضافية تبلغ 200 ألف يورو بتمويل من صندوق البلدية.