نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Partly Cloudy

11°C

نابلس

Partly Cloudy

Humidity: 49%

Wind: 17.70 km/h

  • 22 Jan 2018

    Mostly Sunny 15°C 10°C

  • 23 Jan 2018

    Showers 11°C 8°C

التغذية الإخبارية

الجالية الفلسطينية في برشلونة تدعم اطفائية بلدية نابلس

وقع المحامي غسان وليد الشكعة رئيس بلدية نابلس وممثلة عن الجالية الفلسطينية في مدينة برشلونة الاسبانية اتفاقية تعاون في مجال بناء قدرات العاملين في اطفائية بلدية نابلس، وعقد ورشات عمل ودورات تدريبية للاطفائين في مجالات السلامة العامة والإنقاذ وإطفاء والحد من الكوارث ، بالإضافة إلى توفير عدد من الآليات والمعدات المتطورة في هذا المجال.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي الذي عقد في البلدية يوم أمس تم خلاله التواصل وعبر برنامج سكايب مع رئيس الجالية الفلسطينية في برشلونة ومدير العلاقات الدولية في بلدية برشلونة.

حضر المؤتمر رئيس غرفة وتجارة نابلس حسام حجاوي وممثلين عن شرطة نابلس وعدد من الصحفيين وممثلي وسائل إعلام المختلفة. وخلال كلمته شكر المحامي الشكعة الجالية الفلسطينية على هذا التعاون، مؤكدا على استعداد البلدية التام للتعاون مع كافة الجهات لتحسين واقع الخدمات ورفع مستواها.

كما أعرب عن سعادته بهذه المبادرة باعتبار هذه المبادرة نقطة انطلاق لتعزيز التعاون مع بلدية برشلونة من خلال تنفيذ مشاريع أخرى بالمستقبل.

بدوره حيى رئيس الجالية الفلسطينية بلدية نابلس على جهودها الرامية لرفع كفاءة العاملين في اطفائية بلدية نابلس، مبديا استعداد الجالية التام لتقديم كافة مناحي الدعم المطلوبة في كافة مجالات التدريب واستضافة عدد من الاطفائيين في مدينة برشلونة بالإضافة إلى الاستعداد لتوفير آلية متطورة للإطفاء تناسب طبيعة وواقع مدينة نابلس وبلدتها القديمة.

بدروه وجه مدير الاطفائية مهند عسقلان شكره وتقديره لكافة الجهود الرامية للنهوض بمستوى رجال الاطفاء والخدمات التي تقدمها لجموع المواطنين