نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

التغذية الإخبارية

بلدية نابلس تباشر بتوسعة شارع موازي لشارع المياه شرق المدينة لربطه بالطريق الدائري

25/3/2018

ضمن رؤيتها لتسهيل حياة المواطنين
بلدية نابلس تباشر بتوسعة شارع موازي لشارع المياه شرق المدينة لربطه بالطريق الدائري

ضمن جهود بلدية نابلس الحثيثة لتسهيل حياة المواطنين من خلال تنفيذ مشاريع بنيه تحتية حيوية وهامة،باشرت طواقم بلدية نابلس بتوسعة الشارع الموازي لشارع المياه شرقي المدينة والممتد من خلف عمارة النابلسي باتجاه الشمال، وهو شارع مغلق بدون مخرج ذو طابع بنية تحتية ضعيفة وبعرض ضيق.

وفي جولة تفقدية للاطلاع على سير المشروع من قبل عضوي المجلس البلدي المهندس زياد العالم منسق لجنة المشاريع الهندسية والمهندس محمد دويكات، والمهندس يوسف نصر الله القائم باعمال مهندس بلدية نابلس وعلاء الجيطان منسق العلاقات العامة، اكد العالم ان هذا المشروع يندرج ضمن سياسة المجلس البلدي لفتح الشوارع على العرض الكامل بما يتوافق مع المخطط الهيكلي للمدينة ، وأضاف العالم ان هذا المشروع سيهم في تحسين واقع الخدمات المقدمة للمواطنين في تلك المنطقة.

وبدوره شكر المهندس محمد دويكات اصحاب الاراضي وسكان الحي على تعاونهم مع بلدية نابلس لتذليل جميع الصعوبات بهدف انجاز المشروع، مؤكداً ان البلدية ماضية في تقديم مختلف الخدمات لجميع شرائح المجتمع.

وبين المهندس يوسف نصر الله ، ان اعمال المشروع تشمل تاسيس شبكة تصريف للمياه بما يتوافق مع احتياجات المنطقة الحالية والمستقبلية، بالاضافة الى تسوية المناسيب، وربط الشارع بالطريق الدائري، بما يضمن تقديم جميع الخدمات بكفاءة وفعالية.