نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Partly Cloudy

21°C

نابلس

Partly Cloudy

Humidity: 89%

Wind: 11.27 km/h

  • 15 Aug 2018

    Mostly Sunny 30°C 20°C

  • 16 Aug 2018

    Mostly Sunny 30°C 20°C

التغذية الإخبارية

بلدية نابلس تكرم مجموعة المتطوعين في مبادرة السلاسل الحجرية (أسوار) بالتعاون وبتمويل من منتدى شارك الشبابي

4-2-2018

نظمت بلدية نابلس يوم أمس لقاء تكريميا لمجموعة من الشباب الفاعل في تنفيذ المبادرات الابداعية وذلك بحضور رئيس بلدية نابلس المهندس عدلي رفعت يعيش، وكل من المهندس حسان جابر والدكتور ساهر دويكات والأستاذة سماح الخاروف والمهندس محمد دويكات أعضاء المجلس البلدي. وضمت مجموعة الشباب عددا من الطلاب من جامعة النجاح الوطنية وآخرين من جامعة القدس المفتوحة ومتطوعين من منتدى شارك الشبابي، الجهة المنفذة لهذه المبادرة ممثلة بالسيدة ديانا الخراز والسيد أسيد خضير المبادر وصاحب الفكرة

 . وأعرب المهندس يعيش عن سعادته بهذه المبادرة الفريدة مثنيا على جهود المتطوعين في تنفيذ سلاسل حجرية في شارع البابطين والتي اسهمت في حماية الشارع من الانجراف خاصة في فصل الشتاء، معربا عن استعداد البلدية لاستكمال هذه السلاسل في نفس الموقع وفي مناطق مختلفة من المدينة وتبنى أية مبادرات تسهم في تحسين وضع الخدمات والمرافق العامة في المدينة.

أما السيدة ديانا الخراز فقد بينت ان منتدى شارك يشجع ويدعم المبادرات الشبابية في محاولة لخلق روح الإبداع لدى فئة الشباب، مقدمة شكرها وتقديرها لبلدية نابلس على الدعم المتواصل والتعاون المستمر ولكافة المتطوعين على هذه الجهود.

من جانبه ثمن السيد أسيد خضير عاليا دعم بلدية نايلس في تقديم الآليات وتهيئة الموقع وكذلك شكر منتدى شارك الشبابي على الدعم المالي والبشري من خلال مشاركة طلاب برنامج تميز الذي ينفذه شارك بالتعاون مع الجامعات الفلسطينية

 . وتشجيعا لهذه المبادرة، قدم المهندس يعيش دروعا وشهادات تقديرية لمنتدى شارك ولطلاب برنامج تميز الذي ينفذ في جامعة النجاح الوطنية من قبل المنتدى،وشهادات تقديرية لكافة المتطوعين والمشاركين.