نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

22 أيلول 2018 05:00PM - 06:00PM
30 أيلول 2018 05:00PM - 06:00PM

حاله الطقس

Clear

18°C

نابلس

Clear

Humidity: 89%

Wind: 8.05 km/h

  • 20 Oct 2018

    Scattered Thunderstorms 24°C 16°C

  • 21 Oct 2018

    Mostly Sunny 28°C 16°C

التغذية الإخبارية

المهندس عدلي يعيش يستقبل معالي الدكتور نبيل شعث عضو اللجنة المركزية لحركة فتح

19/8/2017

استقبل المهندس عدلي رفعت يعيش رئيس بلدية نابلس واعضاء المجلس البلدي الدكتور حافظ شاهين والسيدة سماح الخاروف والسيد موسى الطنبور مدير مكتب الرئيس والسيد عمر الدبعي مدير البلدية والعلاقات العلامة معالي الدكتور نبيل شعث عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومفوض العلاقات الدولية فيها، يرافقه السيد جهاد رمضان امين سر حركة فتح واللواء عبد الاله الاتيره عضو المجلس الثوري وعدد من اعضاء اقليم فتح محافظةنابلس .


رحَّب المهندس عدلي يعيش بمعالي الدكتور شعث معبرًا عن اعتزازه بهذه الزيارة وفخره باستضافة شخصية وطنية قيادية مناضلة واعية تتسم ببعد النظر ومعاصرة لظروف الثورة الفلسطينية في مختلف محطاتها.
واكد يعيش على الدور الوطني الذي لعبته وما زالت بلدية نابلس منذ تأسيسها عام 1869 برآسة الشيح محمد تفاحة وجميع رؤساء واعضاء المجالس التي تعاقبت على البلدية حتى اليوم والمتمثل في تثبيت الناس على ارضهم والعمل على توفير جميع الاسباب اللازمة للصمود عاى تراب ارضنا الفلسطينية.


واضاف يعيش ان مجلس بلدي نابلس المنتخب يعمل على قدم وساق نحو تقديم جميع الخدمات للمواطنين بهدف الارتقاء بالانسان في مختلف الميادين مشيرا الى ثمرة الاهتمام ببناء المدارس وتحسين مستوى التعليم في ولايته السابقة والتي آتت اكلها من خلال نتائج امتحان الثانوية العامة " انجاز " لهذا العام وحصول نابلس على اعلى نسبة نجاح بالضفة " معدل 90 بالمئة فاعلى".
من جهته أبدي معالي الدكتور شعث سعادته لزيارة بلدية نابلس وإعجابه الشديد برئيس بلديتها المهندس عدلي يعيش واصفا اياه برجل الاجماع الوطني في نابلس.


واضاف شعث ان وجود شخصية تتسم بالثقة والاجماع كشخصية الحاج عدلي في نابلس كان له اثر كبير وواضح في انجاح العرس الديمقراطي ضمن فريق موحد سيكون قادرا بالتاكيد على احداث تغيير ايجابي وتقديم خدمات نوعية للمواطنين.
واكد على استعداده للتعاون في سبيل دعم المشاريع نوعية من شأنها تحسين واقع الخدمات المقدمة من قبل البلدية للمواطنين.


وجهته أثنى السيد جهاد رمضان امين سر حركة فتح اقليم نابلس على دور البلدية الوطني، مؤكدا على ان بلدية نابلس لم تأل جهدا في سبيل تقديم كل ما يلزم في جميع الظروف بحضور رؤسائها وموظفيها في مختلف مواقع عملهم في جميع الميادين لخدمة ابناء المدينة.
واضاف ان مجلس بلدي نابلس المكون من 15 عضوا من مختلف القدرات والخبرات والذي يعمل ضمن قائمة موحدة وفي ظل حالة الدعم الذي يكتسبه المجلس البلدي ستمكنه باذن الله من تنفيذ برامجه في خدمة المدينة وسيكون مصدر امن وامان واستقرار بجهود وتظافر الكل النابلسي والدعم الرسمي.
يذكر ان زيارته للبلدية كانت ضمن برنامج زيارته لمدينة نابلس والتي شملت في نهايتها عقد ندوة سياسية بعنوان المطلوب فلسطينيا اثر معركة القدس والتي استضافتها مكتبة البلدية بدعوة وتنظيم من المنتدى التنويري الثقافيالفلسطيني - تنوير.